280 × 90

أشرف ابو الحسن أمينا لشباب المحافظة بحزب الغد بكفرالشيخ

87

كتب – محمود الهندى

في إطار توجيهات المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق بضرورة إعادة هيكلة أمانات الحزب والدفع بشخصيات جديدة يكون لديها من الشعبية والكفاءة ما يؤهلها للقيام بمتطلبات هذه المرحلة الهامة في تاريخ الدولة المصرية وبعد العرض علي اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للحزب بالمحافظة وموافقته تم اعتماد الكابتن أشرف صبحي خيرالله المدير التنفيذي لشركة “سوكر جولد انترناشونال ” لتنظيم المباريات الدولية والمعسكرات الرياضية وحقوق البث التليفزيوني والحقوق التجارية للأندية والاتحادات الرياضية .

ومن أهم أعمال هذه الشركة ما يلي :

في مجال المعسكرات وتنظيم المباريات الدولية

1- المشاركة في تنظيم مباراة منتخب مصر مع منتخب غينيا الودية بالقاهرة .

2- المشاركة في تنظيم مباراة منتخب تونس ومنتخب الجابون بتونس .

3- المشاركة في تنظيم مباراة منتخب أوغندا ومنتخب مدغشقر في أوغندا .

4- تنظيم معسكر نادي مصر المقاصة في دور الذهاب في بطولة الكونفدرالية مع اهلي طرابلس بتونس .

اهم اعمال الشركة في مجال البث التليفزيوني أيضا علي سبيل المثال لا الحصر ما يلي:-

1- تولت الشركة ملف تعاقدات علي المباريات الأفريقية بقناة (CRT) ومنها الأتي :

أ- مباراة العودة بين النادي الأهلي المصري ونادي الدفاع الجديدي بدوري رابطة أبطال أفريقيا

ب- حصلت الشركة على حقوق البث التليفزيوني لمباراة الذهاب بين النادي الأهلي المصري ونادي يانج افريكانز بدوري رابطة أبطال أفريقيا 2016 . ج- حصلت الشركة على حقوق البث التليفزيوني لمباراة العودة بين نادي الزمالك المصري ونادي بجايه الجزائري بدوري رابطة أبطال أفريقيا 2016 . د- المشاركة في الحصول علي حقوق مباراة نادي المريخ السوداني ونادي وفاق اصطاف الجزائري بدوري رابطة أبطال أفريقيا 2016 .

ه- الحصول علي الحقوق التجارية لمباراة منتخب الكونغو الأول مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

ذ- إنتاج وإخراج مباراة نادي اهلي طرابلس الليبي مع نادي النجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي بدوري رابطة أبطال أفريقيا لتصبح بذلك شركة سوكر جولد انترناشونال هي اول شركة مصرية يتم اعتمادها من الاتحاد الأفريقي لإنتاج وإخراج مباريات المسابقات الأفريقية.

وقال اللواء عبداللطيف الفحل الأمين العام للحزب بالمحافظة ان انضمام الكابتن أشرف ابوالحسن أمينا للشباب للحزب بالمحافظة يعتبر مكسبا كبيرا وإضافة قوية للحزب بالمرحلة القادمة لما يمتلكه ابو الحسن من خبرات كبيرة في جميع المجالات التي تهم الشباب بصفة خاصة.

وأضاف عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم للحزب بالمحافظة ان الكابتن أشرف ابوالحسن حاصل علي بكالوريوس التجارة وحاصل أيضا على العديد من الدورات التي تساعده علي أداء مهامه في أمانة الشباب بالمحافظة ومنها :

1- دبلوم في أساسيات ومهارات التسويق من الجامعة الأمريكية .

2- دبلوم في الإدارة العامة جامعة كفرالشيخ .

3- ماجستير مهني مصغر من أكاديمية الدلتا في إدارة الأعمال والتنمية البشرية .

تعليقات الفيس بوك