280 × 90

وفاه ابشع قاتل في العالم

سلخ 40 شابا وذبحهم وقطعهم في اكياس

1٬174

رشاعبدالحكيم

أهتزت أمس شوارع بريطانيا ، عندما انتشر فيها خبر وفاه أخطر وأشهر وابشع سفاح في السجن ، حيث كان يطلق علية لقب صاحب التاريخ المرعب في جرائم القتل .

 

ووفق لما ذكر في صحيفة  ” ديلي ميل” ان السفاح الشهير “دينيس نيلسن ” البالغ من العمر 72 عاما ، كان يعمل موظف في الخدمات المدنية وفي بداية الامر لم كان يظهر علية أي شئ وكان شخص طبيعي جدا .

 

الا أن حدث شئ غير متوقع فكشف كل أسراره ، وطريقة تعذيبة للضحايا قبل قتلهم , حيث زكرت الصحيفة انة ذبح أكثر من 40 شابا ضحاياه في منزله بمدينة “موسويل هيل” شمال لندن .

 

وكان اكثر ضحايا السفاح من الرجال الذين ليس لهم مأوي أو الاغراب عن البلاد ، فكانو ينتقلون عبر الشوارع فكان يتعرف عليهم ويقوم بدعوتهم الي منزلة لتناول الطعام وكان يطلب لهم اغلي انواع الطعام والكحول قبل قتلهم .

 

.وبعد ذلك يقوم السفاح بسلخ ضحاياه ويشرّحهم في منزله، ثم يدفن ملابسهم في حديقة بيته، بعد أن يغلى رؤوسهم في وعاء كبير للتخلص من أدمغتهم، أما باقي أجسادهم فيخزنها في أكياس بلاستيكية، وبمجرد تفاقم الرائحة العفنة يرمي أطرافهم أسفل المراحيض والمصارف، وهنا كانت مفاجأة القدر عندما تسبب هذا الأمر في انسداد كبير بمواسير الصرف، الأمر الذى كشف سره.

 

وألقت الشرطة القبض على السفاح وهو عائد من عمله إلى منزله، ليعترف بقتله اكثر40 شابًا خلال التحقيقات، وذلك في عام 1983 بعد سنوات من عمليات القتل المفزعة، وتم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

تعليقات الفيس بوك