280 × 90

بالفيديو- أول ظهور إعلامي لشيماء سعيد بالحجاب: لن أتحدث عن الوسط الفني

76



قالت المطربة شيماء سعيد إن خطوة ارتداء الحجاب اتضح أنها خطوة سهلة، ففي البداية كانت تشعر أنه أمرا صعبا أن ترتدي الحجاب، ولكن ما أن قررت أن ترتديه وجدت الأمر بسيطا للغاية.

تابعت خلال حلولها ضيفة على برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنها بدأت في البحث والدراسة في الدين، حتى فهمت الكثير من الأمور لتصل إلى قرار الحجاب.

أكدت أنها لم تذهب إلى شيخ كان له تأثيرا عليها، بل كان بحثا واجتهادا منها ومن صديقاتها في أمور الدين لتصل إلى أن الإنسان عليه الاختيار يا الدنيا وما فيها يا الدار الأخرة.

ورفضت شيماء التطرق في حديثها إلى الوسط الفني خاصة أنها كانت جزءا منه، مؤكدة أنها لن تحلل أو تحرم أي شيء، مشيرة إلى أنها عندما كانت تغني لم تقدم أي إسفاف.

أما عن فكرة ارتداء الحجاب والاستمرار في الغناء قالت إنها لم تفكر في هذا الأمر لأنها من الأصل مبتعدة عن الوسط الفني منذ فترة طويلة، لذا لم تهتم لفكرة أن تعود للغناء وهي مرتديه الحجاب.

كانت مصممة الأزياء فدوى مواهب أعلنت عن ارتداء صديقتها شيماء سعيد للحجاب، ونشرت عبر حسابها على Facebook، صورة للمطربة بعد ارتداء الحجاب.

شيماء سعيد

يذكر أن المطربة شيماء سعيد طرحب ألبوم “حلم حياتك” عام 2016، الذي عادت به للساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة استمرت لعدة سنوات.

اقرأ ايضا:

الصورة الأولى للمطربة شيماء سعيد بعد ارتداء الحجاب

الظهور الأول للمطربة شيماء سعيد بعد ارتداء الحجاب.. هكذا أصبح شكلها



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك