280 × 90

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تعلق على أزمة تتر "لدينا أقوال أخرى" لفضل شاكر

94



بات تشجيع وحب الفنانة شيرين عبد الوهاب للمطرب فضل شاكر معروفة لدى الجميع، لذلك حرص الكثيرون على معرفة رد فعلها إثرا حذف صوته من تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الذي غناه للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018 بعد اعتراض عدد كبير من اللبنانيين.

في لقاء سريع جمع شيرين بكاميرا برنامج MBC Trending، علقت على الأزمة قائلة: “صوت فضل شاكر لا يعوض، وأنا أحب الشعب اللبناني واحترمه كثيرا، وإن في حالة وجود خطأ لفضل يجب معاقبته ولكن لا يجب علينا مهاجمته بطريقة لا يجب أن نفعلها مع فنان كبير بحجم فضل شاكر”.

وأضافت: “الشعب اللبناني كريم وعطوف، و أقول لهم حاسبوا فضل، والمخطيء يحصل على جزائه”.

وكشفت شيرين أنها تستعد لطرح ألبومها الجديد بعد رمضان، لذلك تغيبت عن غناء أي تتر لمسلسل هذا العام حتى لا يمل منها جمهورها، مشيرة إلى أن ألبومها سيضم العديد من الأفكار المختلفة بعيدة عن الحب والهجر.

كانت شركة “العدل جروب” نشرت بيانا صحفيا ورد به “تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية”.

“فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا “.

“نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له. وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب) طوال مشوارها الفني”.

مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

اقرأ أيضا

هل يقصد ابن فضل شاكر الرد على العدل جروب بعد حذف أغنية والده

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لـ “رامز تحت الصفر”.. غادة عبد الرازق ترفض عرض الحلقة وشيرين عبد الوهاب غاضبة



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك