280 × 90

سكرتير عام كفر الشيخ يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالحامول

198

كتب_ إبراهيم عبدالمقصود

افتتح المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، والمهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة الحامول، معرض اهلا رمضان بحديقة الطفل بمدينة الحامول، وذلك بمشاركة عملاء برنامج مشروعك والغرفة التجارية وجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، لتنفيذ خطة الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء ضمن توافر السلع الغذائية الاستهلاكية للمواطنين طوال شهر رمضان بتخفيضات تصل ٢٠ %، حيث تفقد اقسام المعرض للتأكد من نسبة التخفيضات المقدمة وجودة المنتجات والسلع المعروضة للمواطنين.

واستمع السكرتير العام المساعد، للعارضين ومندوبي جهاز الخدمة الوطنية حول الاسعار كما اطمأن من عدد من المواطنين المتواجدين خلال تفقده المعرض علي آراءهم حول الاسعار حيث أشاد بمستوي المعرض والسلع المعروضة به.

وقال” ابوغنيمة”، أن افتتاح معارض «أهلا رمضان» جاء لإتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنة بأسعار السوق الحر للتخفيف من أعباء محدودي الدخل ورفع المعاناة عن كاهلهم.

من جانبها أكدت رئيس مركز ومدينة الحامول، أن تم تجهيز مكان المعرض وتوفير كافة الاحتياجات للعارضين ليتمكنوا من عرض منتجاتهم بشكل يسهل حركة الجمهور داخل المعرض.

تعليقات الفيس بوك