280 × 90

علي ربيع يفضح أهل القرية في "سك على اخواتك" على طريقة محمود عبد العزيز في "الكيت كات"

84



بدأت شاشة قناة “mbc مصر”، عرض أولى حلقات مسلسل “سك على أخواتك”، للممثل علي ربيع مساء أمس الثلاثاء 15 مايو.

يجسد علي ربيع خلال أحداث المسلسل شخصية “سعادة” وهو شاب صعيدي بسيط الحال، تجمعه علاقة حب بفتاة تدعى “هنادي”، تحاول استغلاله والحصول على أموال منه بقصص كاذبة تسردها له، وتتزوج من شاب غني وتتركه.

وبعد علمه بموعد حفل زفافها يذهب للعرس لتهنئة العروسين ثم يعود للجلوس مع أصدقائه، ليخبرهم بضيقه وحزنه لزواج حبيبته من شخص آخر ليقترحوا عليه التحدث مع عالم فلكي يدعى “أبو حمادة”، عبر الهاتف، وليظهر على طرقة البث المباشر على تطبيق Facebook.

ويتم عرض البث في حفل الزفاف، ويفضح من خلاله أهل القرية ومنها خيانة حبيبته له وحصولها على أموال منه، وسرقة عمدة القرية.

ويذكرنا هذا المشهد بنفس مشهد الراحل محمود عبد العزيز في فيلم “الكيت كات”، عندما ذهب ليحضر واجب العزاء بعد وفاة أحد أبناء الحي، ومع إغفال غلق مكبر الصوت عقب إنتهاء تلاوة القرآن يكشف الشيخ حسنى عن فضائح بعض أهالي الكيت كات ليسمعها الجميع، ومنها خيانة المعلم هرم لصديقه المريض مع زوجته الحسناء، وهروب روايح من زوجها الصائغ متبلد الإحساس، وحتى علاقته الخاصة بأم روايح وعلاقة ابنه بفاطمة.

مسلسل “سك على أخواتك” يعرض على قناة “mbc مصر”، وهو قصة كريم فهمي، وبطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- 11 معلومة عن مسلسل على ربيع “سك على أخواتك”.. يراهن على الصعيدي للمرة الثانية

إسلام جمال لـ” في الفن”: أدخل في صراعات مع علي ربيع في “سك على أخواتك”



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك