280 × 90

عمرو يوسف يهرب إلى السجن هربا من الثأر في الحلقة الأولى من "طايع"

55



“طايع” عمرو يوسف، سجين في السجن المركزي بمحافظة الأقصر منذ 3 سنوات، وهو طيب وباقي على خروجه من السجن شهر واحد، يتشاجر مع أحد النزلاء في السجن، ويحدث به عاهة مستديمة ويعترف بجريمته، ولكن أحد الضباط يرفض إجراء محضر له، ويؤكد له أن سيخرج في موعده المقرر ولن يزيد مدة سجنه، كما يكشف له أنه يعلم أنه أدخل نفسه السجن هروبا من الثأر، ويطلب منه مساعدته في القبض على أحد كبار تجار الأثار، في مقابل القبض على من يردون قتله وحجزهم بدلا منه فور خروجه.

تزوره “مهجة” حبيبته التي لديها مشكلة ثأر أيضا وتحاول أن تقنعه بالخروج من السجن والهروب معها والزواج منها، ولكنه يرفض.
ونكتشف أن والد مهجه هو العمدة ويرفض زواجها من أي شخص لأن عليها ثأر، وصاحب الثأر توعد بقتلها بعد أن تتزوج وتحمل، كما قتل والدها ابنته، وهو ما يجعله يرفض كل من يتقدم لها للزواج خوفا عليها من الموت.

الضابط “سراج” يجبر “طايع” على الخروج من السجن بعد أن أحضر لنفس السجن “صابر” الذي يرغب في الثأر من “طايع”، ويحدث بينهما شجار، ويوافق “طايع” على الخروج والعمل مع الضابط لانقاذ أخوه الذي اكتشف أنه يعمل مع “حربي” تاجر الاثار الكبير والذي ترغب الشرطة في الإيقاع به.

يعود طايع لمنزله ولكن والدته ترفض استقباله بسبب عدم أخذه للثأر، ويجد شقيقه الأصغر “فواز” يعمل بالفعل مع “حربي”، ولكن يهجم على المنزل “جابر” للاخذ بالثار من “طايع”، ويظهر حربي لانقاذ فواز وترك طايع لمصيره.

“طايع” يلعب بطولته عمرو يوسف وكل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف “طايع” لرمضان 2018

بالفيديو- عمرو يوسف لديه قدرات خاصة في الإعلان الرسمي لـ”طايع”



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via