280 × 90

وزارة الصحة والخطوط الجوية الكويتية تفتتحان الجناح الرابع لمستشفى الجهراء

96

رياض عواد
تعزيزا للتعاون فيما بين مؤسسات الدولة وإيمانا منها بأهمية القطاع الصحي وما يمثله من رافد أساسي في تنمية المجتمع قامت شركة الخطوط الجوية الكويتية بإعادة تأهيل وتجهيز الجناح رقم 14 بمستشفى الجهراء، كأحد مشاريع المسؤولية الاجتماعية للخطوط الجوية الكويتية بحضور وكيل وزارة الصحة المساعد للجودة والتطوير الدكتور محمد الخشتي والرئيس التنفيذي بالخطوط الجوية الكويتية عبدالله الشرهان ومدير منطقة الجهراء الصحية د.أحمد الحسيني ورئيس مستشفى الجهراء الدكتور علي المطيري وكبار المسؤولين من الجهتين.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية عبدالله الشرهان إن ما تقدمه الكويتية اليوم من خدمات للمجتمع سواء علىالمستوى الفردي أو المؤسسي ما هو إلا من واقع مسؤوليتها الاجتماعية إتجاه المجتمع، كونها الناقل الوطني للكويت وأنها جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي.

وأضاف الشرهان أن الكويتية ساهمت في تطوير الرعاية الصحية الحديثة التي تتطلب العمل والجهد الجاد والحرص على تطبيقمعايير الجودة بما يحقق للمرضى افضل سبل العلاج والراحة. وإن هذا المنهج يحتاج الى ممارسة طبية جماعية لتقديم أفضل النتائج للمرضى .و أن مساهمة الكويتية في هذا المشروع رد جميل لهذا الوطن والشعب الكويتي.

وختم الشرهان بأن الكويتية تهتم بمثل هذه المشاريع التي تدعم مختلف القطاعات بما يعود بالفائدة على المجتمع الكويتي. بدوره تقدم وكيل وزارة الصحة المساعد للجودة والتطوير الدكتور محمد الخشتي بالشكر للكويتية لمساهمتها في دعم وتأهيل جناح رقم 14 الذي وضح أن الإنجاز في مستشفى الجهراء الجديد تفوق ال90%.

والجدير بالذكر أن الجناح رقم 14 يحتوي على 9 غرف خاصة و5 غرف عمومية كما أنه زاد من الطاقة الإستيعابية من المستشفى بنحو 28 سريرا، وايشرف على الجناح طاقم طبي مكون من 6 أطباء من مختلف التخصصات

تعليقات الفيس بوك