280 × 90

بالصور … مركز أورام طنطا صرح طبى يعالج آلاف المواطنين بالمجان

512
علاء أبو عكر 
يعتبر مركز أورام طنطا ثانى اكبر صرح طبى لعلاج الاورام على مستوى مصر ، حيث يستقبل مئات الحالات يومياً من مختلف محافظات الدلتا، كما يوجد به مايقرب من مائة وثلاثون سريراً بالقسم الداخلى ، كما يقدم خدمات الاورام كامله من خلال جراحات الاورام الدقيقة والعلاج الكيمياوى وأورام الاطفال وكافة الابحاث والتحاليل الخاصه لمتابعه كافه انواع الاورام بالمجان ، من خلال مجموعه من اكفا الاطباء والاستشاريين .
وفى تصريح خاص لـ ” أهرام اليوم ” أكد الدكتور إسلام صبرى مدير المركز ، ان المركز يقدم الخدمة مجانا ، لأى مريض تثبت ابحاثه أنه يعانى من أورام سرطانية ، مؤكداً على عدم وجود اى وساطة او محسوبية فى دخول المريض .
فى نفس السياق قال ” صبرى ” أن المركز يقدم خدمة طبية عالية ، وكل ذلك دون مقابل للمرضى ولا يوجد هناك تفرقة او تمييز و نعمل جميعا  بروح الفريق الواحد من أجل هدف واحد فقط وهو خدمة المريض والذى يصاب بمرض من الممكن أن يكون الموت هو اقرب الطريق اليه ولكننا نسعى دائما الى حصوله على الشفاء قبل أن ينال منه المرض
كما اشار مدير المركز الى ان المركز بجانب خدماته الطبية ، فهو يقدم ايضاً الخدمات الانسانية حيث تقام حفلات فى كل مناسبة وخاصة مع الاطفال المرضى بهدف رفع الروح المعنوية لهم وهذا الجانب يساعدهم على مواجهة مرض السرطان، كما يقوم المركز بإقامة العديد من الندوات التثقفية بالقرى والمدن للتوعيه بالسرطان وطرق الوقاية والعلاج .
من جانب اخر طالب المواطنين بضروة المبادرة بالكشف المبكر والدورى عن السرطان وذلك من خلال وحدة الكشف المبكر الموجوده بالمركز والتى تقدم الكشف بالمجان .
وفى نهايه حديثة دعى ” صبرى ” أهل الخير الى الوقوف بجانب مرضى السرطان وتقديم الدعم المادى والمعنوى لهم ، مشيراً الى وجود حساب بنكى لقبول التبرعات يحمل رقم البنك الاهلى 9 / 0263  / 8 / 450 / 9
تعليقات الفيس بوك