280 × 90

غد كفر الشيخ … تعين الدكتور محمد جلال أمينا للصحة بالمحافظة

98
كتب – محمود الهندى
في إطار توجيهات المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق ورئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية بضرورة إعادة هيكلة أمانات الحزب والدفع بدماء جديدة يكون لديها الرغبة الحقيقية في ممارسة العمل العام وتكون قادرة علي القيام بالمسؤليات التي تقتضيها متطلبات هذه المرحلة وأيضا استعدادا لانتخابات المجالس المحلية القادمة .
ونظرا لتواجد اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام لحزب الغد بمحافظة كفرالشيخ لحضور عدد من الاجتماعات لأمناء الحزب بالمحافظات مع السيد رئيس الحزب للوقوف علي أخر استعدادات أمانات المحافظات لانتخابات المجالس المحلية القادمة .
فقد كلف عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم للحزب بمحافظة كفرالشيخ بالمضي قدما في استكمال إعادة هيكلة أمانات الحزب بالمحافظة والانتهاء وذلك بعد العرض علي سيادته وابداء موافقته
وبعد أن ابدي اللواء الفحل موافقتهاعتمد الدكتور محمد عبدالعزيز جلال طبيب جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط أمينا للصحة لحزب الغد لمحافظة كفرالشيخ.
وقال اللواء عبداللطيف الفحل ان الدكتور محمد جلال من الكوادر الشبابية الوطنية المخلصة ويتمتع بشعبية جارفة في أرجاء المحافظة .
وأضاف اللواء عبداللطيف الفحل بأن الدكتور محمد عبدالعزيز جلال حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب جامعة الأزهر بتقدير ” امتياز مع مرتبة الشرف “
وقال عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم لحزب الغد بمحافظة كفرالشيخ بأن الدكتور محمد جلال الدارس للماجستير في جراحة المخ والأعصاب ابدي موافقته التامة في المشاركة في القوافل الطبية التي سوف يقوم بها الحزب في جميع مراكز وقري المحافظة في الفترة المقبلة وانضمامه لحزب الغد بمحافظة كفرالشيخ يعتبر إضافة قوية ومكسب كبير لأمانة حزب الغد بالمحافظة .
تعليقات الفيس بوك