280 × 90

بالصور..تكريم 40 من حفظة القرآن الكريم بنقابة المهندسين بكفر الشيخ

124

 

كتبت -ياسمين الزيادي
أقامت نقابة المهندسن بكفر الشيخ،اليوم، حفلها السنوى لتكريم أبناء المهندسين من حفظة القرآن الكريم وقامت بتكريم 40 من أبناء المهندسين.

شارك فى الحفل المهندس عبدالسميع يوسف نقيب المهندسين بكفر الشيخ، و أعضاء مجلس الإدارة ،ورجال الأزهر الشريف.

وأكد المهندس محمد ربيع، الأمين العام للنقابة، أن التكريم يأتي ضمن نشاطات اللجنة الثقافية برئاسة المهندس عبدالرازق محمد عبدالنبي،موضحًا أن الإختبارات شملت 5 مستويات وهم المستوى الأول في حفظ القرآن الكريم كاملا، والمستوى الثاني في حفظ نصف القرآن الكريم، والمستوى الثالث في حفظ 10 أجزاء،أما المستوى الرابع في حفظ 5 أجزاء، والمستوى الخامس في حفظ 3 أجزاء.

وأوضح المهندس عبدالرازق محمد عبدالنبي، رئيس اللجنة الثقافية بالنقابة، أن مجلس إدارة النقابة منح جميع الفائزين مبالغ مالية تشجيعًا وتحفيزًا لهم علي حفظهم لكتاب الله.

وأشار رئيس اللجنة الثقافية إلي أن الفائزين بالتصنيف الأول والثاني في كل مستوي هم: يوسف أبو زيد يوسف محمد عمار،وشقيقته “سارة” ،وذلك عن المستوي الأول،أما المستوي الثاني فقد فاز كلا من عبدالرحمن أحمد عبدالهادي السيد،وعبدالرحمن رجب محمد حسين،وفي المستوي الثالث فقد فاز كلا من رقية مصطفى فتحي سرحان،وسارة سعد يونس،وفوز كلا من هاجر الوادى صبحى عبدالخالق،وروان نادرمصطفي طه في المستوي الرابع،وأخيرًا فوز كلا من يوسف ماهر السعيد خليل،ومحمد سامى عبدالمنعم الحمراوي،في المستوي الخامس.

قد أعرب أولياء أمور الطلاب المكرمين من المهندسين عن سعادتهم لتكريم أبنائهم المتفوقين في حفظ كتاب الله.

تعليقات الفيس بوك