280 × 90

بسبب كحك العيد لحام يذبح زوجتة امام ابنائة الخمسة

1٬738

رشا عبد الحكيم

خلال فرح الأهالي بسبب قدوم العيد وتهيأتهم لمنزلهم وشراء ملابس العيد الجديده والكحك ،تحدث خلافات ومصادمات بسبب سوء الاحوال المادية التي يعاني منها بعض الأشخاص .

 

ويتسبب ذلك في صدمة الأبناء الذين ينصدمون بالعيد فبدل ما يقضو العيد في المنتزهات وسط أبائهم ويمرحون ويضحكون , وبلبسون الملابس الملونة الجديده ينقلب الامر فيقضوه بالاسود وسط حداد وصرخات وصدمة نفسية .

 

فكيف الأب يذبح زوجتة امام ابنائة لمجرد مطالبتة بفلوس لشراء كحك العيد وباقي المتطلبات , ولم يرحم صرخات اطفالة ويتراجع عن قتلها.

 

إليكم تفاصيل الحادثة المأساوية في السطور القادمة :

 

شهدت مدينة حلوان جريمة قتل بشعة، حيث تجرد عامل من كل المشاعر الإنسانية وذبح زوجته بعد مشادة بينهما على كحك العيد.

 

وكان بلاغ قد ورد للعميد أشرف عبدالعزيز مأمور قسم شرطة حلوان، يفيد العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها فى منطقة عرب غنيم.

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى “صفاء.ت” 40 سنة عاملة نظافة، وتبين أن الجثة مذبوحة ومسجاة على الأرض.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الضحية ويدعى “ماهر.م” 48 سنة عامل لحام، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بعد مشادة وقعت فيما بينهما على شراء كحك العيد، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تعليقات الفيس بوك