280 × 90

وكيل الشباب بالغربية يشيد بالزيارة التاريخية لشباب المحافظة لأنفاق شرق بورسعيد

90
مصطفى النحراوى – السيد عبدالدايم
أعرب صباح اليوم الثلاثاء، محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربيه،عن الزيارة التاريخية التي قام بها أعضاء برلماني الطلائع والشباب بمحافظة الغربية،أمس الاثنين لزيارة أنفاق شرق بورسعيد.
قدم إسماعيل خالص تقديرا للإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب عن إستحداث برامج ومشروعات تتبني الفكر التوعوي البناء لأفكار النشء والشباب والزيارات القومية لتلك المشروعات الضخمة التي تنفذها الإدارة الهندسية للقوات المسلحة برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية
خاصة بعد إعجاب النشء والشباب بتلك الزيارة التاريخية التي عبروا خلالها بأن مصر ستظل قاطرة التنمية في جميع المجالات،مؤكدا بأن الفتره المقبلة ستشهد زيارات للمشروعات القومية التي تنفذ علي أرض الواقع”العاصمة الأدارية الجديدة” لمعرفة شبابنا بأن مصر ستبني دائما بفضل سواعد أبنائها المخلصين.
وأضاف “إسماعيل”المشروع تنتظره مصر لأنه سيكون حلا للربط بين الوادى وسيناء، فطول سنوات كان نفق الشهيد أحمد حمدى هو الواصل لسيناء والمعديات ولكن الأنفاق الجديدة تسهل انتقال السيارات إلى سيناء خلال 10 دقائق.
وقال “التحدى الأكبر فى المشروع أن العمل تقوم به شركات مصرية بالكامل، وحجم العمالة الأجنبية تصل إلى 4 % فقط من التخصصات غير المتوفرة فى مصر، وأيضا لأول مرة مصر تمتلك ماكينات حفر أنفاق، وسيكون من أكبر أنفاق العالم .
تعليقات الفيس بوك