280 × 90

والد دينا الشربيني متورط مع جماعات إرهابية الحلقة 28 من "مليكة"

69



إياد يقابل شيري زوجته ويعترف لها بأنه متورط في قضية كبيرة مع أمن الدولة، وأن عليه الهرب خارج مصر في أسرع وقت، ولذلك يطلقها.

ومن ناحية أخرى، مليكة تعترف لشريف أن نتيجة التحليل ظهرت وأنها “آية”، وأنها قررت أن تخفي الحقيقة عن العائلتين حفاظا على شعور الجميع، ولكي لا تسبب ألم جديد لأحد، كما يكشف الدكتور سعيد لباهر نتيجة التحليل أيضا، ولكن باهر يخشى من مصارحة زوجته بالحقيقة ويخفي عنها الحقيقة.

إياد يطلب مقابلة أكرم والد مليكة، لنكتشف أنه هو العقل المدبر لجميع الجرائم التي تمت والذي يتعاون مع الجماعات الإرهابية في الخارج، وهو الذي ورط باهر نسيبة مع كارما، والعديد من الجرائم، ولذلك يتم القبض عليه ويبدأ التحقيق معه من أمل الدولة.

كما يتضح أن زوجة أكرم هي التي أعطت معلومات لأمن الدولة تدين زوجها ، بسبب شكوكها المتزايدة حول تصرفاته، ويطلب باهر مقابلة أكرم في الحجز ويواجهه بالحقيقة التي عرفها عنه، وينهار أمامه أكرم ويعترف بتعاونه مع كارما لكونه كان تحت ضغط مالي كبير أضطره لهذا التعاون.

مسلسل “مليكة” بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وشيري مجدي ورامز أمير وأحمد العوضي وصفاء الطوخي وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل “مليكة” لدينا الشربيني.. “الاستايلست” السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل “مليكة”



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك