280 × 90

مؤتمر #في_روسيا – سانتوس: إقالة لوبيتيجي لن تؤثر على إسبانيا

100


(إفي): صرح فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، اليوم الخميس أنه بعيدا عن إقالة جولين لوبيتيجي يوم الأربعاء الماضي من تدريب المنتخب الاسباني، إلا أن “الماتادور” سيظل “محافظا على وحدته وتماسكه ولن يتغير بين عشية وضحاها”.

ووضح سانتوس “لديهم أسلوب لعب واضح منذ عقود”، في الوقت الذي أبرز فيه قيمة لاعبيه الفنية، إلا أنه أكد أنه “لا يوجد فريق متكامل”.

وصرح المدرب البرتغالي عشية مواجهة المنتخبين المنتظرة على ملعب (فيشت الأولمبي) بمدينة سوتشي ضمن المجموعة الثانية “نحن نتحدث عن إسبانيا والبرتغال. إسبانيا لديها أسلوب لعب واضح منذ عقود، ولن تكون هناك مفاجأت”.

وأضاف “المنتخب الإسباني متماسك. أعتقد أنه لن يتغير شيئا بين عشية وضحاها. سنضع في اعتبارنا قدرات لاعبيه الكبيرة، ولكن لا يوجد فريق متكامل في العالم. نحن أيضا جاهزون ولا نريد أن يتملكنا الغرور، ولكننا ندخل اللقاء بآمال كثيرة. نحترم إسبانيا، ولكننا ندرك أنه بمقدرونا الفوز على أي منافس”.

وأكد صاحب الـ63 عاما “إسبانيا لديها الآن مدرب كبير هو فرناندو إييرو. لا أعلم التشكيل الذي سيبدأ به، ولكني متأكد من أنه سيقدم بطولة استثنائية. إقالة لوبيتيجي وتعيين إييرو لن تؤثر على المباراة، فالأهم هو ما سيحدث داخل الملعب. لاعبو إسبانيا سيحاولون الفوز ولكنهم سيواجهون أيضا خصما يريد أيضا الفوز”.

وحول توقعاته لمواجهة الغد، أشار “ستكون مباراة كبيرة، على ملعب رائع، وجماهير كبيرة. على الرغم من بعد البرتغال، إلا أن الكثير من الجماهير سافرت إلى هنا. إسبانيا أيضا ستحظى بدعم مشجعيها”.

ويقع منتخب البرتغال حامل لقب أوروبا عام 2016 بجانب إسبانيا والمغرب وإيران في المجموعة الثانية لكأس العالم المقام بروسيا.

اقرأ أيضا:

مؤتمر كوبر: صلاح مستعد لأوروجواي بنسبة 100%.. إلا إذا

حوار في الجول – يارني عن الانتقام من ألمانيا في 98.. طريقة إيقاف ميسي واليابانية

فيديو في الجول – تريزيجيه ومدافع برشلونة ومهاجم المغرب ممن ننتظر تألقهم في روسيا

مدرج في الجول – من رائعة العويران إلى قذيفة المولد اكتب ذكريات مع السعودية

في المونديال – تعرف على أبرز أرقام المنتخبات بتاريخ كأس العالم

أنت الكوتش – اكتب تعليماتك للاعبي السعودية قبل مواجهة روسيا في افتتاح المونديال

إسبانيا البرتغال في روسيا



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via