280 × 90

سيث روجن يحرج مسؤولا أمريكيا أمام نجليه.. ردود أفعال متابينة

64



من المعروف أن معظم مشاهير هوليوود ينتقدون باستمرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والقرارات التي يتخذها سواء الداخلية أو الخارجية. لكن يبدو أن الأمر غير قاصر على ترامب، وإنما الخلاف قائم مع كل من يعمل معه ويتبنى سياسات الإدارة الحالية.

وقد كشف الممثل الكوميدي سيث روجن، خلال حواره مع المذيع ستيفن كولبير، إنه رفض التقاط صورة مع المتحدث باسم مجلس النواب الأمريكي، بول رايان، وأحرجه أمام نجليه.

ذكر روجن أنه كان يحضر مؤتمرا سنويا حول الصحة والسلامة العقلية، والتقى هناك بنجلي رايان اللذين طلبا منه أن يلتقط صورة مع والدهما.

واستدرك: “لقد أتى رايان تجاهي، وأمسك بيدي وسلم علي بحرارة، لم أعلم كيف أتصرف في هذا الموقف، وقال لي: هل يمكنني التقاط صورة معك؟”. ولكن بدلا من الموافقة على الطلب نظرا لوجود نجليه معه، رفض بطل فيلم Knocked Up، قائلا: “مستحيل، يا راجل… أنني أكره ما تفعلونه لهذا البلد، وأعد الأيام حتى يحين الوقت الذي تفقدون فيه سلطتكم”.

وأشار روجن إنه كان يشعر بالحيرة تجاه الأمر، فمن ناحية لم يكن يرغب في إحراج الشابين الصغيرين لأن هذا ليس خطأهما، ومن ناحية أخرى عليهما معرفة أن الممثل الذي صنع أعمالا نالت إعجابهما، لا يحب والدهما.

في الوقت نفسه، رصدت عدد من المواقع الأجنبية ردود فعل متباينة حول الواقعة، فالبعض أيد ما فعله سيث روجن، فيما رأى آخرون أنه لم يحسن التصرف أمام نجلي رايان.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- Netflix تستحوذ على سيث روجن.. من أجل كذبة أبريل

سيث روجن يعتذر على تشبيه “القناص الأمريكي” بـ “الدعاية النازية”



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك