280 × 90

ضعف مياة الشرب بقرية شونى بالغربية .. والأهالى “مفيش فلوس نشترى مياه معدنية هنموت من العطش”

118
علاء أبو عكر 
معاناه حقيقة يعيشها أهالى قرية شونى التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، بسبب ضعف المياة الدائم داخل منازل القرية ، فضلاً عن انقطاعها لساعات طويلة، مما يخلق حالة من المعاناة لأهالى القرية.
يقول الحاج مرتضى عبدالقادر، أن القرية تعانى من ضعف مياه الشرب منذ شهور،  فضلا عن أن المياه لا تصل للطابق الثانى فى المنازل .
واضاف ” عبد القادر ” توجهنا بالعديد من الشكاوى إلى مرفق المياه، والى المسئولين بالمحافظة وحتى الان المشكله قائمة ولم تحل .
من جانبة قال السيد عبدالخالق شريشر ، احد ابناء القرية ، نعانى الحرمان والعطش رغم تحملنا نفقات تغير خط المياه للشارع الرئيسى المؤدى لمستشفى شونى ، وعلى الرغم من ذلك المياة مازالت ضعيفه فى كل انحاء القرية ، واضاف قائلاً ” كده حرام معناش فلوس نشترى مياه معدنية للشرب هنموت من العطش”
من جانب اخر أكدت الحاجة خضرة محمد ، أن من أكبر المشكلات التى تواجه المرأة والأسرة بقريتنا شونى ،هى ضعف مياه الشرب وقطعها لساعات طويلة دون أى اعطال ،وتساءلات كيف سنقوم باعمال الطهى والغسيل داخل المنزل ولاتتوفر لدينا مياه .
هذا ويناشد أهالى القرية اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية بسرعه التدخل لحل هذه المشكلة وتشكيل لجنه لفحص الأمر للوقوف على السبب الحقيقى لضعف المياه.
تعليقات الفيس بوك