280 × 90

الأزمات تتوالى على المارد الأحمر.. “بديل” السعيد يرغب في الرحيل عن الفريق

47

أزمة جديدة بدات تلوح في الأفق داخل جدران النادي الأهلي، بسبب غضب ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق.

الكل توسم الخير في ناصر ماهر واعتبروه خليفة عبدالله السعيد بعد مستواه المميز مع سموحة الموسم الماضي.

صانع ألعاب الأهلي ظهر في مقر النادي الأهلي بالجزيرة رفقة وكيل أعماله، بعدما غاب اللاعب عن مباراة فريقه الودية أمام نجوم المستقبل.

وجمعت وكيل أعمال اللاعب جلسة مع مسؤولي الأهلي من أجل حسم مستقبل ناصر ماهر سواء بالاستمرار والحصول على فرصة أو البحث عن عرض آخر.

وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مما أشعل غضب اللاعب الذي تغيب عن التدريبات والمباراة الودية أمام نجوم المستقبل دون إذن من الجهاز الفني.

غضب اللاعب من الجهاز الفني جاء بعدما شعر أنه لن يكون ضمن حسابات الجها الفني في القائمة الإفريقية.

');

');

وأبدى اللاعب غضبه الشديد من عدم ضمه إلى القائمة الإفريقية، وبالتالي ستكون فرصته في المشاركة مع الأهلي الموسم الجديد صعبة.

وألمح اللاعب غضبه لزملاءه في الفريق بسبب استبعاده من القائمة الإفريقية، على الرغم من أنه ضحى من أجل التواجد في الأهلي للمشاركة بشكل أساسي.

وكان ناصر ماهر قد عاد إلى الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى سموحة الموسم الماضي، لينضم إلى كتيبة الشياطيبن الحمر، إلا أنه لم يتم قيده في القائمة الإفريقية للفريق.

إقرأ أيضاً  هل يتحكم كوليبالي في مصير “باكا ومتولي”؟

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة تاونشيب البتسواني في الجولة الثالة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب.

ويحناج الأهلي للفوز في المباراة، من أجل العودة للمنافسة على الصعود من دور المجموعات، حيث يحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة الأولى.

ويحتل الترجي صدارة المجموعة الأولى برصيد  نقاط، ويحل كمبالا سيتي الأوغندي ثانيًا برصيد  نثاط، وهو نفس رصيد تاونشيب البتسواني صاحب المركز الثالث.

 

كلمات دلاليةالأهلي ناصر ماهر



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك