280 × 90

بالفيديو- تعرف على رأي معز مسعود في الحجاب

71



لم يسلم الداعية الإسلامي معز مسعود من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجه من الممثلة شيري عادل لأنها فنانة وغير محجبة، مما اعتبره البعض تناقضا مع ما يدعو له.

وبالبحث في أرشيف معز مسعود عن رأيه في الحجاب، وجدنا هذا الفيديو الذي يلخص رأيه في مسألة الحجاب.

وقال مسعود: “هناك أشخاص أساءوا فهم تصريحاتي في إحدى الحلقات حول الحجاب، وكل ما أود قوله هو عدم توصيل إحساس الانتقاص من غير المحجبة بينما هي محتشمة في زيها وتقيم الفروض الدينية، وعدم مساواتها بغيرها من غير الملتزمات لمجرد أنها ليست محجبة، فهناك من يحسسها أنها غير مسلمة”.

وتابع: “غيرة مني على الطرف الثاني الذي تم ظلمه لمجرد أن مظهره ناقص أو غيره، فقمت بالميل بكفتي ناحيته، وكان هذا أمر مركب في التفكير، فقمت بتفكيك السؤال حول (ما معنى الحجب؟) هل هو مجرد تغطية الشعر، أم العورة كاملة للرجل والمرأة، هناك رجالا غير محجبين فهم لا يغطون عورتهم كاملة رغم أن مساحتها أصغر بحكم الاختلافات الجسدية”.

وأضاف: “عندما فككت السؤال وأجبت هناك من ظن أنني أنكر الحجاب، وأصبحت هذه التصريحات مأخوذة ضدي”.

ويستعرض الفيديو آراء قديمة لمعز مسعود وهو يتحدث عن الحجاب ويؤكد أن السيدة بحكم طبيعتها ورغبتها في الظهور جميلة هو السبب وراء أمر الله للمرأة بأن تستر عورتها”.

وظهر معز مسعود وهو يؤكد أن ظهور المرأة بزي محتشم هو فرض مذكور في القرآن.

كان معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما منذ فترة.

وجاء خبر إعلان زواج الداعية الإسلامي معز مسعود والممثلة شيري عادل مفاجئا لمتابعيهما.

اقرأ أيضا

بدرية طلبة تهنئ شيري عادل بزواجها من معز مسعود

أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك