280 × 90

بالفيديو- شاهد كواليس تصوير أغنية تامر حسني "عيش بشوقك"

42



يستعد الفنان تامر حسني لإطلاق أحدث ألبوماته الغنائية، والذي يحمل اسم “عيش بشوقك”، وصور منه الأغنية الرئيسية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج هادي الباجوري وسيتم طرحها قريبا.

نشر تامر حسني كواليس تصوير أغنية “عيش بشوقك” عبر قناته الرسمية على YouTube، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع بلال سرور وهاني محروس.

تدور فكرة الأغنية المصورة حول تجول تامر حسني في الشوارع ويقابل أشخاص مختلفة في حياته ولكل منهم مشكلة ما، ويحاول أن يرسم الابتسامة على وجوههم.

قال المخرج هادي الباجوري عن الأغنية أنها تتميز بالطابع الصيفي، رغم بدايتها التي توحي بالشجن ثم تتحول فجأة لتظهر بشكل مرح وطريف.

وأكد المنتج والموزع الموسيقي هاني محروس أن ألبوم “عيش بشوقك” سيكون محطة جديدة في مشوار تامر حسني، لأنه يعد أول مطرب عربي يفكر في تصوير جميع أغنيات ألبوم بالكامل.

كشف تامر حسني عن الملصق الدعائي لألبومه الغنائي “عيش بشوقك”، وشاركه جمهوره عبر حسابه على Instagram، وظهر من خلاله وهو يرتدي بذلة زرقاء وخلفه سيارة زرقاء.

حصرياً البوستر الرسمي لألبوم تامر حسني الجديد ( عيش بشوقك ) . #عيش_بشوقك #تامر_حسني #tamerhosny #tamer2018

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

كما يتعاون تامر حسني مع المخرج اللبناني سعيد الماروق في “الدويتو” الغنائي الذي يجمعه مع المطرب الجزائري الشاب خالد وهي بعنوان “وأنت معايا”.

طالع أيضا

تعرف على حقيقة زواج تامر حسني وموديل لبنانية

صورة- تامر حسني يكشف عن الملصق الدعائي لألبوم “عيش بشوقك”





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك