280 × 90

صراع إنجليزي على ضم لاعب وسط الزمالك

59

يبدو أن المستوى الجيد الذي قدمه الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك، مع المنتحب الوطني في كأس العالم جذب أنظار عدد من الأندية الإنجليزية.

وقدم طارق حامد مستوى جيد مع المنتخب الوطني في كأس العالم وشارك في 3 مباريات بشكل أساسي.

تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن عددًا من أندية البريميرليج أبدت اهتمامها بالتعاقد مع لاعب وسط الفراعنة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

موقع “watfordobserver” أكد أن ناديي بيرنلي وواتفورد دخلال في مفاوضات مع وكيل اللاعب المصري من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتثالات الصيفية الجارية.

وأشار الموقع إلى أن الناديين رصدا ما يقرب من 150 مليون جنيه أسترليني من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط الفراعنة.

وأكد الموقع الإنجليزي أن لاعب وسط الزمالك يرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري الإنجليزي خاصة أنها الفرصة الأخيرة لاحترافه نظرًا لأنه يبلغ من العمر 29 عامًا.

');

');

ويمتلك طارق حامد شرط جزائي في عقده مع الزمالك يبلغ 2 مليون دولار فقط، ويحق لأي نادي يرغب في ضم اللعب دفع الشرط الجزائي.

وشهدت الساعات الأخيرة أزمة كبيرة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وطارق حامد بشأن تجديد الأخير عقده مع القلعة البيضاء.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هاجم لاعب القلعة البيضاء طارق حامد بعد أن تخلف اللاعب عن موعد حضور جلسة الإتفاق بينه وبين مجلس إدارة الزمالك مشيرًا إلى أنه قد تم بالفعل عرض طارق حامد للبيع بعد رفضه حضور جلسة تجديد العقود.

إقرأ أيضاً  ساوثجيت: أخبرت اللاعبين بأن هدفنا البقاء في روسيا لأسبوع أخر !

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية، وكل ما هو قادم على لسان رئيس نادي الزمالك:-

لا يوجد لاعب اسمه طارق حامد يلعب في الزمالك منذ هذه اللحظة لو طلبه مركز شباب بشالوش سوف أبيعه لأنه لم يحضر جلسة تجديد العقد هذا اللاعب فضل الأموال على الزمالك لأنه طماع ولذلك لم يعد له مكان في النادي.

أحذرك من الاقتراب من بوابة نادي الزمالك مرة أخرى لأنك لم تحترم رموز هذا النادي هذا اللاعب ولائه وإنتمائه للأموال فقط وليس نادي الزمالك.

بينما علق نائب رئيس الزمالك عن عدم حضور طارق حامد قائلًا:« إنتظرنا طارق حامد لمدة ساعتين ولكنه لم يحضر مندهش من موقف اللاعب رغم موافقة الإدارة على زيادة قيمة العقد بنسبة كبيرة لكن حامد لم يحترم موعده ».

بينما تحدث إسماعيل يوسف هو الأخر قائلًا.. نفذنا كل مطالب طارق حامد ولكنه في النهاية لم يحضر للنادي طارق كان يرغب في الحصول على 7.5 مليون جنيه وهو ما حدث بالفعل ليصبح القيمة الأعلى في النادي بين اللاعبين ولكن على الرغم من ذلك لم يأت للموعد المحدد سننتظر الأن القرار النهائي لمجلس إدارة الزمالك بخصوص طارق حامد.

كلمات دلاليةالدوري الإنجليزي الزمالك توب طارق حامد



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك