280 × 90

طارق حامد ردًا على مرتضى منصور.. علمت أنها “مسرحية”

63

تحدث طارق حامد لاعب وسط الزمالك، عن تفاصيل الأزمة الأخيرة بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وشهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة داخل أروقة نادي الزمالك بين مرتضى منصور وطارق حامد بشأن رفض الأخير تجديد تعاقده مع النادي إلا بعد الاتفاق المادي بين الطرفين.

ووجه حامد رسالة إلى جماهير نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” قائلًا: “كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة وكيان نادي الزمالك لكن من حق الجميع المعرفة ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضوري الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء”.

وأضاف: “حضرت إلى نادي الزمالك كما طلب مني لإنهاء الأزمة ولم أخش شيئا فلست هاربا كما قيل أو أحاول التجمل، والجميع شاهد ماذا حدث بكل شفايفة كما اعتدتمونني صريحا. اتفقنا على الاجتماع مساء من أجل إنهاء الأزمة لكني تلقيت اتصالا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبونني بعدم الحضور إلى الاجتماع لأن حضوري سيزيد الأزمة ولن نصل إلى حل بداعي أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل في وقت سابق ولا رجعة فيه”.

واختتم: “مهما كان المقابل المادي الذي سأطلبه لن يتوافق مع ما ستعرضه إدارة النادي لإظهاري أنني من أرغب في الرحيل فرفضت أن أكون جزءا من هذه المسرحية احتراما لنفسي. لن أخدع الجمهور بكلام معسول لكن الأمور باتت صعبة”.

إقرأ أيضاً  مرتضى يفتح الطريق أمام وزير الدفاع بعد الإجتماع المغلق !

');

');

وكان طارق حامد قد أعلن في وقت سابقعن رغبته في البقاء داخل نادي الزمالك لكن بعد التقدير المادي الذي يليق به.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور قد هاجم طارق حامد قائلًا:

لا يوجد لاعب اسمه طارق حامد يلعب في الزمالك منذ هذه اللحظة لو طلبه مركز شباب بشالوش سوف أبيعه لأنه لم يحضر جلسة تجديد العقد هذا اللاعب فضل الأموال على الزمالك لأنه طماع ولذلك لم يعد له مكان في النادي.

أحذرك من الاقتراب من بوابة نادي الزمالك مرة أخرى لأنك لم تحترم رموز هذا النادي هذا اللاعب ولائه وإنتمائه للأموال فقط وليس نادي الزمالك.

بينما علق نائب رئيس الزمالك عن عدم حضور طارق حامد قائلًا:« إنتظرنا طارق حامد لمدة ساعتين ولكنه لم يحضر مندهش من موقف اللاعب رغم موافقة الإدارة على زيادة قيمة العقد بنسبة كبيرة لكن حامد لم يحترم موعده ».

بينما تحدث إسماعيل يوسف هو الأخر قائلًا.. نفذنا كل مطالب طارق حامد ولكنه في النهاية لم يحضر للنادي طارق كان يرغب في الحصول على 7.5 مليون جنيه وهو ما حدث بالفعل ليصبح القيمة الأعلى في النادي بين اللاعبين ولكن على الرغم من ذلك لم يأت للموعد المحدد سننتظر الأن القرار النهائي لمجلس إدارة الزمالك بخصوص طارق حامد.

 

كلمات دلاليةتوب طارق حامد مرتضى منصور



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك