280 × 90

كوبر يهاجم لاعبي الفراعنة ويحملهم مسؤولية “فضيحة” المونديال

65

شهدت الساعات القليلة الماضية تقديم هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة تقريره إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بشان الخروج المبكر من كأس العالم.

تقرير كوبر عن أسباب الخروج مبكرًا من المونديال، شمل توجيه اللوم للاعبين وتحملهم أسباب الفشل، بسبب انشغالهم بالإعلانات والإعلام منذ التأهل إلى مونديال روسيا.

وأكد كوبر في تقريره أن اللاعبين لم يعد لديهم الرغبة والحماس في تطوير أنفسهم كما كانوا من قبل التأهل لكأس العالم.

وعن محمد صلاح أشار كوبر في تقريره إلا أن اللاعب أصر على المشاركة في المباريات على الرغم من عدم جاهزيته الكاملة لخضوض المباريات بسبب تأثره بإصابته في الكتف.

وأشار كوبر إلى أن محمد صلاخ أكد أنه سيتحمل المسؤولية كاملة وهو ما تسبب في ظهوره بعيدًا عن مستواه، حيث أنه كان يحتاج إلى مزيد من الوقت للمشاركة في المباريات.

وقال كوبر أن صلاح تأثر جدًا بالأزمة بالصحافة العالمية بشأن الأزمة السياسية التي أقحم فيها مع رئيس الشيشان، وهوما أثر على روحه المعنوية.

');

');

واختتم كوبر تقريره بالحديث عن أسباب اختيار مدينة جروزني لاستضافة معسكر الفراعنة، مؤكدًا أن الاختيار جاء بالاتفاق مع هاني أبوريدة، وتم اختيار تلك المدينة بسبب عدم وجود مصريين هناك واقتراب ملعب التدريب من فندق الإقامة.

إقرأ أيضاً  خيمينيز: بكيت لضياع حلمنا.. نحن بلد صغير ولكن قاتلنا كالكبار

وودع المنتخب المصري كأس العالم من الدور الأول بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية في دور المجموعات أمام أورجواي بهدف دون رد، ثم الخسارة من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأخيرً الهزمي من السعودية بهدفين مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضًا..

كلمات دلاليةرئيسية كأس العالم كوبر منتخب مصر



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via