280 × 90

لوفرين: على الناس الاعتراف أنني من الأفضل في العالم

42


رد ديان لوفرين مدافع كرواتيا على منتقدي أدائه الموسم المنصرم مع ناديه ليفربول وذلك بعد تأهله رفقة بلاده إلى نهائي كأس العالم بالفوز على إنجلترا 2-1 يوم الأربعاء.

وقال صاحب الـ29 عاما لقناة بين سبورتس:”الناس تقول إن موسمي كان صعبا وأنا لا أوافق على ذلك. لقد أظهرت لماذا قدت ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والآن أصل بالمنتخب إلى نهائي المونديال. على الجميع أن يعترف أنني من أفضل المدافعين في العالم”.

وخسر لوفرين منذ أسابيع قليلة نهائي الأبطال مع ليفربول أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 والآن سيلعب ربما المباراة الأهم في تاريخه يوم الأحد المقبل حين تصطدم كرواتيا بفرنسا في نهائي كأس العالم.

وأثنى لوفرين على مواطنه لوكا مودريتش قائد ونجم كرواتيا فقال:”هو أفضل لاعب وسط في العالم وإذا فاز بالمونديال يستحق الحصول على الكرة الذهبية”.

وتأهلت كرواتيا إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها وكان إنجازها الوحيد السابق في البطولة عام 1998 حين حصلت على الميدالية البرونزية بعد الخسارة أمام فرنسا في نصف النهائي والفوز على هولندا في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأعرب لوفرين عن سعادته بسبب فرحة الشعب الكرواتي بالإنجاز العظيم فقال:”لن أنسى هذا في حياتي، إنها لحظات تاريخية. الناس تبكي في بلادنا”.

وأتم “كنا نحمل ثقلا على أكتافنا منذ 20 عاما. الآن لدينا الفرصة لتقديم شيء أفضل يوم الأحد”.

لوفرين كرواتيا كأس العالم



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك