280 × 90

ماذا يحدث؟.. الزمالك وبيرامدز يقلبون الطاولة على الجميع في ساعتين فقط

76

بينما الجميع مشغول في كأس العالم وبم يحدث فيه، تأتي إلينا الكرة المصرية لتبهرنا كعادتها، فعلى الرغم من أن الموسم لم يبدأ بعد إلا أن موسم الانتقالات يبدو ساخنًا لgغاية خاصة بعد دخول نادي “بيرامدز” ودفع أرقام خرافية لشراء اللاعبين.

الساعات القليلة الماضية شهدت حالة من حركة التنقلات بين الأندية، خاصة ناديا الزمالك وبيرامدز اللذان أعلنا عن ضم أكثر من لاعب خلال أقل من ساعتين فقط.

الزمالك شهد منذ ساعات قليلة أزمة كبيرة بين طارق حامد لاعب وسط الفريق ومرتضى منصور رئيس النادي، بشان تجديد تعاقد اللاعب الذي رفض تجديد عقده لرغبته في زيادة المقابل المادي وهو ما رفضه مرتضى منصور.

مرتضى منصور أعلن أن طارق حامد لن يلعب للزمالك مجددًا وأعلن عن عرضه للبيع، لكن فاجأة ظهر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعوسة وأعلن عن استمرار طارق حامد في الزمالك، ليس ذلك فقط بل أعلن أيضًا عن ضم التونسي فرجاني ساسي إلى نادي الزمالك في مفاجاة مدوية.

المفاجأت لم تتوقف فتركي آل شيخ أعلن أيضًا عن انتقال لاعبا الفريق أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى صفوف بيرامدز، لينضموا لكتيبة النجوم الذين تعاقد معهم النادي الجديد.

انتقال الشناوي لبيرامدز جاء بعد الأزمة الشهيرة بين مرتضى منصور وحارس المرمى، بعد علم رئيس الزمالك بجلوس الشناوي مع مسؤولي الأهلي قبل مباراة القمة في الدوري للتفاوض من أجل الانتقال للقلعة الحمراء.

');

');

إقرأ أيضاً  بوفون: سأثبت أنني حارس جيد مع باريس.. ونيمار يريد الانتقام

رئيس الزمالك قد أعلن صباح اليوم في فيديو خاص بنادي الزمالك أن أحمد الشناوي لن يلعب للزمالك مجددًا، وسيتم عرضه للبيع أو وضعه على قائمة الانتظار ردًا على قيامه بالتفاوض مع الغريم التقليدي الأهلي، لكن آل شيخ أعلن أنه الشناوي سينتقل لبيرامدز.

بيرامدز أيضًا أعلن منذ ساعات قليلة ضم لاعب الزمالك السابق ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي عمر جابر في صفقة قوية للفريق حيدث العهد في الكرة المصرية.

فريق (الأسيوطي سابقًا) أبرم حتى الآن عددًا من الصفقات القوية للغاية على رأسها محمد مجدي “أفشة” من إنبي وعلي جبر وأحمد توفيق من الزمالك ومحمد حمدي من المصري ومحمد فتحي من الإسماعيلي بالإضافة إلى 4 لاعبين برازيليين.

 

كلمات دلاليةالزمالك بيرامدز توب



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via