280 × 90

مرتضى يُهين طارق حامد ويؤكد: سوف أبيعه لمركز شباب بشالوش !

74

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هاجم لاعب القلعة البيضاء طارق حامد بعد أن تخلف اللاعب عن موعد حضور جلسة الإتفاق بينه وبين مجلس إدارة الزمالك مشيرًا إلى أنه قد تم بالفعل عرض طارق حامد للبيع بعد رفضه حضور جلسة تجديد العقود.

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية، وكل ما هو قادم على لسان رئيس نادي الزمالك:-

لا يوجد لاعب اسمه طارق حامد يلعب في الزمالك منذ هذه اللحظة لو طلبه مركز شباب بشالوش سوف أبيعه لأنه لم يحضر جلسة تجديد العقد هذا اللاعب فضل الأموال على الزمالك لأنه طماع ولذلك لم يعد له مكان في النادي.

أحذرك من الاقتراب من بوابة نادي الزمالك مرة أخرى لأنك لم تحترم رموز هذا النادي هذا اللاعب ولائه وإنتمائه للأموال فقط وليس نادي الزمالك.

بينما علق نائب رئيس الزمالك عن عدم حضور طارق حامد قائلًا:« إنتظرنا طارق حامد لمدة ساعتين ولكنه لم يحضر مندهش من موقف اللاعب رغم موافقة الإدارة على زيادة قيمة العقد بنسبة كبيرة لكن حامد لم يحترم موعده ».

بينما تحدث إسماعيل يوسف هو الأخر قائلًا.. نفذنا كل مطالب طارق حامد ولكنه في النهاية لم يحضر للنادي طارق كان يرغب في الحصول على 7.5 مليون جنيه وهو ما حدث بالفعل ليصبح القيمة الأعلى في النادي بين اللاعبين ولكن على الرغم من ذلك لم يأت للموعد المحدد سننتظر الأن القرار النهائي لمجلس إدارة الزمالك بخصوص طارق حامد.

');

');

إقرأ أيضاً  تعرف على تفاصيل ضياع صفقة أيوب الكعبي من القلعة البيضاء

اقرأ أيضًا..

كلمات دلاليةالزمالك طارق حامد مرتضى منصور



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via