280 × 90

رسميا – انتهاء الأزمة.. طارق حامد يوقع عقده الجديد مع الزمالك

57


انتهت الأزمة رسميا التي اندلعت في الأونة الأخيرة بعدما قام طارق حامد لاعب وسط الزمالك بالتوقيع على عقود استمراره بالفريق الأبيض لثلاث سنوات جديدة.

طارق حامد وقع في منزل أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة رفقة الوكيل أحمد يحيى بعد الوصول لاتفاق نهائي باستمرار اللاعب في الزمالك.

ونشر الزمالك صور توقيع طارق حامد على العقود ليستمر في صفوف الفريق تزامنا مع إعلان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية عدم انتقال اللاعب إلى نادي بيراميدز.

الأزمة بدأت بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك بيع اللاعب وزميله علي جبر إلى نادي الأهرام خلال كاس العالم وقبل مباراة السعودية، وبعد عودة المنتخب من روسيا أكد حامد أنه مستمر مع الفريق الأبيض ولا يرغب في الرحيل.

واجتمع طارق حامد مع مرتضى منصور وأعضاء مجلس الإدارة وطالبه رئيس النادي بالتوقيع على عقود جديدة أمس الأربعاء إلا أن اللاعب تغيب ولم يحضر الاجتماع.

ومساء الخميس أصدر طارق حامد بيانا يوضح فيه أسباب عدم حضور الاجتماع قبل أن يعلن تركي آل الشيخ استمرار اللاعب في صفوف الزمالك.

وأعلن مرتضى منصور عن أن اللاعب سيقوم بالتجديد بعقد لمدة ثلاث سنوات يحصل في الموسم الواحد على سبعة ملايين جنيه، إضافة إلى خمسة ملايين يتحملها تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضا

تقرير يوناني: كوكا قريب جدا من أوليمبياكوس

التسلسل الزمني – أزمة طارق حامد من إعلان بيعه لبيراميدز إلى استمراره في الزمالك

مصدر مقرب من اللاعب يكشف لـ في الجول التفاصيل المالية لانتقال عمر جابر إلى بيراميدز

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: ناصر ماهر يرغب في الرحيل عن الأهلي بسبب القائمة الإفريقية

الأهلي لـ في الجول: صلة أكدت رغبتها في استكمال التعاقد.. تم إزالة سوء التفاهم

خبر في الجول – طارق حامد يجتمع بمرتضى لحسم تجديده مع الزمالك

آل الشيخ: طارق حامد وساسي في الزمالك.. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز

الزمالك في الدوري طارق حامد



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك