280 × 90

صورة| رونالدو يصل تورينو.. وفي انتظار التقديم للجماهير

43

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا من ريال مدريد الإسباني إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى مدينة تورينو، وذلك تمهيدًا لإعلان انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد الإسباني في منتصف الأسبوع الماضي لمدة 4 مواسم مقبلة ينتهي في صيف 2022 براتب سنوي 30 مليون يورو.

ومن المقرر أن يتم تقديم صاحب الـ5 كرات ذهبية كلاعب للسيدة العجوز غدًا الإثنين في استاد يوفنتوس أرينا.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني قبل أيام عن رحيل النجم الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي بشكل رسمي إلى صفوف نادي يوفنتوس بطل إيطاليا، وذلك عقب موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال رونالدو مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت عدة مصادر أخرى أن القيمة النهائية تبلغ 100 مليون يورو.

');

');

وتعددت المصادر التي أكدت أن الصفقة قد تمت بالفعل، مثل موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية، وموقع صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية.

وبذلك ينهي رونالدو رحلة استمرت 9 مواسم مع المرينجي، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

وتوج رونالدو مع الريال خلال 9 مواسم بـ4 دوري أبطال أوروبا، و4 مرات أفضل لاعب في العالم، و2 دوري إسباني، و3 كأس العالم للأندية، 2 كأس ملك إسبانيا، 2 سوبر إسباني، وأحرز 450 هدفًا في 438 مباراة بقميص الملكي ليكون هدافًا تاريخيًا للنادي بشكل عام.

إقرأ أيضاً  كرواتيا تطيح بآحد أعضاء الجهاز الفني قبل موقعة إنجلترا بسبب “أوكرانيا”

وأصبح رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاما، أول لاعب يلعب بصفوف أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

كلمات دلاليةأخر الأخبار الانتقالات توب رونالدو



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك