280 × 90

مفاجأة مدوية.. الاتحاد الأرجنتيني يستهدف التعاقد مع جوارديولا

38

رُبما ينتفض هذه المرة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، ويأتي بمديرًا فنيًا قادر على تحقيق طموحات تلك الآمال الكبيرة التي تنعقد دومًا على راقصي التانجو.

حيث ذكرت صحيفة إنفوباي الأرجنتينية أن اتحاد كرة القدم تواصل مع جوارديولا أخر 14 يوما عن طريق ثلاثة أشخاص لهم صلة بالاتحاد من أجل معرفة رأيه في قيادة منتخب التانجو.

وأوضحت الصحيفة أن رد جوارديولا كان “أنا مستعد للتفاوض والاستماع عندما لا يوجد مدير فني بعقد مع الاتحاد”.

وفتح رد جوارديولا الباب أمام احتمالية وجود نية لتدريب منتخب التانجو الفترة المقبلة.

كما نشرت صحفة “آس” الإسبانية قبل أيام تقريرًا يفيد بأن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ينوي التقدم بعرض رسمي للمدير الفني الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل تدريب منتخب التانجو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة إلى أن الاتحاد الأرجنتيني مستعد لتقديم راتب سنوي لبيب جوارديولا يقدر بـ12 مليون مليون يورو سنويًا.

');

');

وألمحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها إلى أن علاقة جوارديولا القوية باللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، ومهاجم السيتيزنز سيرجيو أجويرو، سوف تقربه من قبول عرض الاتحاد الأرجنتيني المنتظر، لاسيما وأنهم من قادة منتخب التانجو.

وبحسب صحيفة “ESPN” أيضًا، فإن الاتحاد الأرجنتيني يستهدف التعاقد مع جوارديولا خلال الفترة المقبلة ليعوض الرحيل المتوقع لخورخي سامباولي المدير الفني الحالي للأرجنتيني.

إقرأ أيضاً  نجم الديوك: لن أتحدث عن إرهاق كرواتيا.. إنهم محاربون حقيقيون

وودع منتخب الأرجنتين كأس العالم المقام في روسيا، من دور الستة عشر بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا بنتيجة 4-3.

ونشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانًا رسميًا بالأمس على موقعه الرسمي يشير إلى فسخ التعاقد مع خورخي سامباولي من منصبه كمدير فني للمنتخب وكذلك جهازه المعاون.

وقاد سامباولي الأرجنتين في 15 مباراة، انتصر في 7 وتعادل 4 مرات وخسر 4 مرات.

وكشف صحيفة فوكس سبورت الأرجنتينية أن ريكاردو جاريكا المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب بيرو ضمن المرشحين بقوة لخلافة سامباولي.

كلمات دلاليةأخر الأخبار الأرجنتين توب جوارديولا كأس العالم ميسي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك