280 × 90

بعد الصراع الساخن.. الأهلي يستجيب لمبادرة آل الشيخ ويدعو لتجاهل الماضي !

84


رد النادي الأهلي بالموافقة والقبول لمبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، بعدما أصبح الصراع بين الثنائي في الفترة الأخيرة على صفيح ساخن للغاية حيث فضح آل الشيخ الكثير من المواقف المتضاربة بشأن رئيس النادي محمود الخطيب ومجلس الإدارة ولكن يبدو أن المياه سوف تعود لمجاريها في الأيام القليلة المقبلة.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا يؤكد فيه الموافقة على مبادرة تركي آل الشيخ والتنازل على كافة الدعاوي القضائية المرفوعة بين الطرفين من أجل بدأ مرحلة جديدة بين جميع الأطراف.

وجاء بيان النادي الأهلي على النحو الآتي:-

تلقى النادي الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي أدلى بها أمس في إحدى القنوات الفضائية وتضمنت مبادرته التي عبّر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادي الأهلى وجمهوره ورئيسه وفي هذا الإطار يود مجلس إدارة النادي الأهلي أن يوضح ما يلي:

١. النادي الأهلي يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي —كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي– في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

٢. يثمّن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.

٣. يتمنى النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

The post بعد الصراع الساخن.. الأهلي يستجيب لمبادرة آل الشيخ ويدعو لتجاهل الماضي ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك