حلول جذريه تطرحها أكاديميه النسور عن طريق شركه جينيس الأمريكيه

10٬307

بوسي خالد

ظهر مؤخرا مؤثرات و رياح شديده تحث الشباب ان هناك امل و ان هناك ما يسمى ب الفرص عن طريق شركه امريكيه و لأول مره فى مصر تنشر فرص عمل للسوق المصرى .

كما استغل اكاديميه النسور هذه الشركه فى طرح هذه الفرص من خلال الاكاديميه التى توفر اكثر من ١٥٠٠ فرصه عمل لكل الشباب التى يطمح ان يبنى نفسه بنفسه بعيدا عن ما يسمى بعبوديه  العمل الروتيني ولكن من ذلك تاعمل تقدر ان تحقق البيزنس الخاص بك .

و البنات ايضا التى تتطمح ان يصبحوا سيدات اعمال فى المستقبل ، بدون اهانات او تعرض لأي ضرر، و الغريبه فى ذلك الامر ان هذا النوع من الفرص جعل شباب مكافح كثير يصبحوا رجال اعمال مصريين منهم علاء قطب الذى وصل الي  اعلى الدرجات و اصبح من اهم رجال الاعمال المصريين و اصبح مستشار لهذه الشركه فى مصر .

و منهم شباب اخريين و الذى عن طريقهم استطاعوا ان يجذبوا هذه الشركه للسوق المصرى و الذى عن طريقهم اصبحت هذه الفرص متاحه الأن و هم رجل الاعمال المصرى دكتور اسلام محمد رئيس مجلس اداره هذه الشركه فى مصر ، و دكتور اسلام وصفى و هو نائب رئيس مجلس اداره الشركه فى مصر ايضا.

 

يحسوا هؤولاء الشباب المصريين الثلاثه ان هناك فرص عمل و ان هناك نجاح ولكن لابد ان تسعى لكى تصل اليه .

 

ولذلك قرروا هؤولاء الشباب ان يعقدوا ما يسمى ب EAGLES TOUR او جوله النسور حول محافظات مصر حول ما هى الفرصه و كيفيه استغلالها الاستغلال الامثل . و قرروا بداء الجوله فى محافظات كثيره منها اسيوط و اسوان و سوهاج و القاهره و اسكندريه و العياط و كفر الشيخ و غيرها من المحافظات .

 

لذلك يصبح النجاح دائما لمن يسعى اليه و يعمل من اجله .

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via