280 × 90

بالصور….كمال شلبى يودع 521 من حجاج الجمعيات بسوهاج

128

أناب الدكتور ايمن عبدالمنعم .. محافظ سوهاج المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد للمحافظة يرافقه محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج في توديع افواج حجاج الجمعيات الاهلية بسوهاج صباح اليوم من ميدان الشبان المسلمين بمدينة سوهاج لاداء مناسك الحج هذا العام .
وأوضح المحافظ أنه سافر اليوم فوجين للحج ، ويضم الفوج الأول 300 حاجا وحاجة ، والثاني 221 ،من مختلف مراكز ومدن المحافظة ، حيث بلغ الحجاج التابعين للجمعيات هذا العام 521 حاجا وحاجة.
واكد عبد المنعم انه تم تقديم كافة التسهيلات الإدارية وغيرها بالتعاون مع الأوقاف والصحة والجمعيات الأهلية حيث تم إجراء كافة الكشوفات الطبية اللازمة لحجاج هذا العام، وحصولهم على التطعيمات اللازمة كما تم تكليف مديري الإدارات الاجتماعية علي مستوي المحافظة لعقد ندوات توعية بالاشتراك مع الأوقاف قبل سفرهم لتعريف الحجاج بكيفية أداء مناسك الحج وشروطه والآداب والواجبات التي يجب الالتزام .
وأضاف شلبي أنه من ضمن التسهيلات المقدمة للحجاج القيام بنقلهم اليوم من ميدان الشبان المسلمين بسوهاج خلال أتوبيسات مكيفية تسهيلاً عليهم للوصول في المواعيد المحددة لعدم حدوث أي تأخير ، مشيرا ان الرحلة الأولي بعدد 300 حاج رحلة رقم 4048 ، وتم تحركهم من ميدان الشبان المسلمين الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، والثانية لعدد 221 حاج رحلة رقم 4052 وتم تحركها من ميدان الشبان المسلمين ايضا الساعة العاشرة صباح اليوم ، وتم نقلهم بأتوبيسات مكيفية تسهيلاً عليهم للوصول في المواعيد المحددة .

 

تعليقات الفيس بوك