حبيبة "سوبر مان" مارجو كيدر توفيت منتحرة قبل 3 أشهر

102



بعد مرور نحو 3 شهور على اعلان وفاة الممثلة الكندية وبطلة سلسلة أفلام “Superman” ، كشفت تقارير طبية أسباب جديدة حول ملابسات الوفاة.

وأوضحت التقارير الطبية أن وفاة حبيبة “” لويس لين في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي جاءت نتيجة انتحار.

في مايو من العام الجاري أكدت مديرة أعمال مارجو أنها توفيت بسلام أثناء نومها في شقتها بولاية مونتانا الأمريكية، ولكن أصدر ريتشارد وود الطبيب الشرعي بمقاطعة بروس بكر بيانا يؤكد فيه أن كيدر البالغة من العمر 69 عاما قد توفيت نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات والكحول.

وأصدرت ماجي ماكجوان ابنة كيدر من زوجها السابق الكاتب توماس ماكجوان بيانا قالت فيه أنها شعرت براحة كبيرة بعد أن علمت أن والدتها توفيت نتيجة الانتحار مضيفة: من المهم أن نكون منفتحين وصادقين حتى لا يكون هناك شيئا من العار في التعامل مع هذا الأمر”.

وقالت عائلة كيدر ومكتب التحقيق الجنائي في بيان مشترك أنهم يبحثون عن أولئك الذين يعانون من أمراض عقلية أو ادمان أو أفكار انتحارية كي يحصلون على المشورة المناسبة والعلاج المناسب.

وفي مايو الماضي عثرت السلطات على كيدر بعد تلقي مكالمة من مجهول ادعى فيها أن الممثلة كانت فاقدة الوعي ولا تتنفس، حسب ما صرح به النائب العام للمقاطعة بروس بكر لصحيفة Daily Mail.

كيدر شاركت بدور “لويس لين” في أربعة أجزاء من سلسلة أفلام ” Superman ” من بينها الفيلم الأصلي عام 1978، كما شاركت في التوعية بالأمراض العقلية، خاصة أن صراعها مع الاضطراب ثنائي القطب لعب دورا كبيرا في حياتها

اقرأ أيضا
وفاة بطلة “سوبرمان” مارجو كيدر عن 69 عاما



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via