280 × 90

أسباب انسحاب "122" للفيشاوي وطارق لطفي من أفلام عيد الأضحى

55



أعلنت شركات التوزيع قائمة الأفلام التي تنافس في غيد الأضحى المقبل ( تفاصيل)، التي خرج منها فيلم “122” بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفي.

منتج العمل سيف عريبي حرص على توضيح أسباب خروج الفيلم إذ قال عبر Instagram إن ذلك يأتي في مصلحة الفيلم لأن فريق العمل يريد أن يخرج في أفضل صورة خصوصا أول فيلم مصري يعرض بتقنية الـ 4DX، لذا يجب أن تكون جميع عمليات ما بعد الانتاج منفذة بالشكل الأمثل والأفضل.

وقال عريبي إن الفيلم سيكون متاحاً للجمهور بعد الانتهاء من عمليات ما بعد الإنتاج والتي يعمل عليها الآن بالتعاون مع أفضل الشركات الأمريكية.

لقد حرصنا ومنذ اللحظة الاولى من بدء مشروع فيلم ١٢٢ على ان نقدم كل الامكانيات المتاحة من اجل الخروج بالنتيجة الافضل لعمل سينمائي يرتقي لمستوى تطلعات الجمهور، وكون ان فيلم ١٢٢ هو اول فيلم مصري يعرض بتقنية ال 4DX لذا يجب ان تكون جميع عمليات ما بعد الانتاج منفذة بالشكل الامثل والافضل وبعد ان رأينا ان جدول الانجاز بالشكل الذي نطمح اليه يتعارض مع موسم العيد آثرنا عدم النزول بمستوى اقل وان نعطي العمل حقه، ونعد جمهورنا العزيز بان الفيلم سيكون متاحاً لهم حالما ننتهي من عمليات ما بعد الانتاج والتي نعمل عليها الان بالتعاون مع افضل الشركات الامريكية التي انجزت اهم الاعمال العالمية..وفي النهاية نتمنى لجميع الافلام المشاركة في موسم العيد النجاح وصنع الفارق.

A post shared by Saif Oraibi (@saiforaibi) on

ويشارك في بطولة فيلم “122” أحمد داود وأمينة خليل ومحمود حجازي وأسما جلال وجيهان خليل، ومن تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج ياسر الياسري ومن إنتاج شركة “مقام” المملوكة للمنتج سيف عريبي.

ويشهد فيلم “122” عودة بطل العمل طارق لطفي لشاشة السينما مجددا بعد غياب سنوات، وكانت آخر مشاركة له عام 2009 كضيف شرف في فيلم “ازمة شرف” بطولة غادة عبد الرازق.

جدير بالذكر أن آخر أفلام المنتج سيف عريبي كان فيلم “القرد بيتكلم”، الذي عرض في موسم نصف العام الدراسي عام 2017، وحقق نجاحا على المستوى الجماهيري وقت عرضه.

اقرأ أيضا

انسحاب حلمي- هل يتجنب الممثل خطأ “لف ودوران”؟

11 معلومة عن زوج حلا شيحة.. قصة دخوله الإسلام وتعرفه عليها





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك