280 × 90

اللواء محمود شعراوى … الدولة جادة فى تمكين الشباب وتوفير برامج التدريب والتأهيل لهم

65
هبة موسى
اكد اللواء محمود شعراوى، خلال اجتماعة اليوم مع مديرى مراكز المعلومات بعدد من المحافظات ،على أهمية الدور الذى تقوم به مراكز المعلومات فى كل المدن والقرى بالمحافظات لمساعدة الدولة فى اتخاذ القرارات التى تعود بالنفع على المواطنين، فيما يخص المشروعات العاجلة وتنفيذ خطط التنمية ومساعدة المواطنين فى حل مشاكلهم.
وطالب شعراوى مديري مراكز المعلومات الإستعانة بالشباب للمساعدة فى القيام بالمهام والتكليفات المطلوب منهم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، خاصة عمليات جمع المعلومات والبيانات والرصد الميدانى فى القرى والمدن والتحديات والمشكلات التى تواجه المواطنين، وأشار إلى وجود العديد من النماذج الشابة المشرِّفة والتى ظهرت خلال الفترة الأخيرة فى مختلف القطاعات والمجالات بكل المحافظات المصرية.
وقال وزير التنمية المحلية: إن الدولة جادة فى تمكين الشباب وتوفير برامج التدريب والتأهيل لهم على أفضل ما يكون ليتولّوا المسئولية خلال السنوات المقبلة.
وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسى مهتم بشدة بالشباب للاستفادة من الطاقات والأفكار التى لديهم فى جميع التخصصات، مضيفًا أن القيادة السياسية قامت بتنظيم عدد من مؤتمرات الشباب خلال السنوات الماضية، والتى أثبتت أن هناك نماذج مضيئة وجيدة كثيرة بين الشباب المصرى.
تعليقات الفيس بوك