280 × 90

اليونايتد يقص شريط البريميرليج بفوز غير مقنع على ليستر سيتي

53


بالرغم من حالة التخبط الإداري التي يمر بها الفريق بسبب تضارب وجهات النظر بين مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوزا في غاية الأهمية بهدفين مقابل هدف على حساب ليستر سيتي في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

دخل مان يونايتد اللقاء دون مقدمات، بضغط هجومي على دفاعات الضيوف، وبالفعل احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد اصطدام تسديدة النجم التشيلي ألكسيس سانشيز بيد مدافع ليستر سيتي، ليتفذها “بطل العالم” متوسط الميدان الفرنسي بول بوجبا بنجاح على يسار الحارس الدولي الدنماركي لليستر كاسبر شمايكل، معلنا تقدم الشياطين الحمر بالهدف الأول.

وعقب هدف التقدم لأصحاب الأرض، سرعان ما عاد البرتغالي جوزيه مورينيو بعناصره لمنتصف ملعبه، وسيطر ثعالب ليستر سيتي على الكرة طوال أحداث الشوط الأول بفضل تألق الموهوب الإنجليزي الشاب ماديسون، وتمكنوا من تشكيل خطورة حقيقية في أكثر من مناسبة على شباك الحارس الإسباني المخضرم لليونايتد دافيد دي خيا.

وفي الشوط الثاني تراجع مردود ليستر سيتي، واستعاد مان يونايتد الأفضلية في وسط الملعب بفضل تألق قائد الفريق بول بوجبا، ولكن لم يستغل سانشيز أو راشفورد الفرص التي أتيحت لهم من الهجمات المرتدة من أجل تعزيز هدف التقدم.

وفي الدقيقة 83 استلم الظهير الأيسر لليونايتد لوك شو تمريرة رائعة من الدولي الإسباني خوان ماتا، ليتوغل من الجهة اليسرى ويسدد كرة زاحفة تسكن شباك شمايكل للمرة الثانية بهذا اللقاء.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم الدولي الإنجليزي جيمي فاردي من تقليص الفارق بهدف للثعالب.

لينتهي اللقاء بفوز مان يونايتد على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ويحصد الشياطين الحمر 3 نقاط ثمينة في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسيحل اليونايتد ضيفا في الجولة القادمة على فريق برايتون يوم الأحد الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، بينما يستضيف ليستر سيتي العائد مجددا للبريميرليج ولفرهامبتون يوم السبت الموافق 18 من نفس الشهر.

The post اليونايتد يقص شريط البريميرليج بفوز غير مقنع على ليستر سيتي appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك