280 × 90

بالصورة- السبكي يكشف عن الملصق الدعائي لفيلم "الديزل" ويحذفه على الفور

45



كشف المنتج أحمد السبكي عن الملصق الدعائي لفيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان، والذي يشارك في المنافسة على موسم أفلام عيد الأضحى.

ظهر محمد رمضان على الملصق الدعائي بمفرده وسط عدد من الأسلحة النارية المصوبة نحوه.

بعدما كشف المنتج احمد السبكي عن الملصق الدعائي عبر حسابه على Instagram، حذفه بعد أقل من خمسة دقائق فقط، دون أن يوضح الأسباب.

الملصق الدعائي لفيلم “الديزل” الذي تم حذفه

محمد رمضان

فيلم “الديزل” سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الدوبلير “بدر الديزل”، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة “دنيا الصياد”، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أثار جدلا كبيرا بعد طرح أغنية “الملك” يوم السبت 4 أغسطس، والتي قدمها على غرار أغنية “Number One”، وهاجم من خلالها من انتقدوه ووصف نفسه بالملك، فضلا عن استعراضه للسيارات الفارهة التي يمتلكها، وتعرض بسببها لكثير من الهجوم والانتقادات، في الوقت الذي حققت فيه أرقام مشاهدة عالية وأصبحت الأكثر رواجا على YouTube.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هجوم الفنانين والمشاهير على محمد رمضان بسبب أغنية “الملك”.. يدمر نفسه وسيدعي أنه المهدي المنتظر

صورة- الدماء تسيل على وجه محمد رمضان في كواليس فيلم “الديزل”



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via