280 × 90

“بيليه” يفاجيء الجميع: هذا هو بطل البريميرليج هذا الموسم

103


بعد أن قام كبار البريميرليج بترميم صفوفهم بشكل جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، رشح الأسطورة البرازيلية الحية لكرة القدم “بيليه”، فريق ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2018/2019.

وينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بمواجهة بين الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وثعالب ليستر سيتي على مسرح الأحلام أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية الإنجليزية.

وكتب بيليه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بداية البريمييرليج الليلة، من تعتقد أنه سيفوز؟”.

وواصل: “أعتقد أنها سنة ليفربول، وأليسون وفيرمينيو”.

اجرى الموقع الرسمى للدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم حوارات سريعة مع بعض من نجوم البريميرليج الدوري الأقوى والأمتع في العالم وصاحب الحضور الجماهير “كامل العدد”، قبل انطلاق الجولة الأولى من المسابقة فى التاسعة مساء اليوم الجمعة بلقاء الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وثعالب ليستر سيتي على مسرح الاحلام أولد ترافورد.

وتحدث جاك ويلشير لاعب خط وسط وست هام الحالي وأرسنال السابق عن النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، وذلك قبل مباراة الأحد التي ستجمع بين مطارق لندن والريدز فى الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

وقال جاك ويلشر عن “مومو”: “بالتأكيد محمد صلاح تألق فى الموسم الماضى، وأعتقد أنه من الصعب تكرار ما حدث هذا الموسم، ولكن إذا كان هناك أحد يستطيع فعل ذلك مرة أخرى هذا الموسم بالتأكيد سيكون صلاح”.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل أكبر عدد من النقاط في الموسم الماضى من “فانتازى بريميرليج” بتسجيله 32 هدفًا وصناعة 12 آخرين، وجمع 303 نقاط فى موسمه الأول مع ليفربول.

The post “بيليه” يفاجيء الجميع: هذا هو بطل البريميرليج هذا الموسم appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via