280 × 90

تعرف على موقف شيكابالا من اللعب في دوري الدرجة الثانية بالسعودية

46


تلقى النجم الدولي المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضًا للعب في دوري الدرجة الثانية بالسعودية.

وجاء العرض المقدم لـ”ألأباتشي” من نادي الشعلة السعودي وذلك من أجل الانضمام إلى صفوفه خلال الموسم المقبل.

وتواجد نادي الشعلة في مصر خلال الأيام الماضية لخوض معسكر إعداد قبل بداية الموسم الجديد.

وجاء رد شيكابالا بالرفض على العرض السعودي وتحفظه على اللعب في دوري الدرجة الثانية هناك.

جدير بالذكر أن شيكابالا وقع على العقد الثلاثي لإعارته لنادي ابولون سميرني اليوناني خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما حسم اللاعب موقفه بالانتقال للنادي اليوناني.

وكان “الأباتشي” كما يحلو لعشاقه نعته، معشوق جماهير باوك اليوناني منذ سنوات، ووصفته الصحف اليونانية حينها على أنه “ريفالدو اليونان” نظرا لأنه يمتلك مهارات خاصة في قدمه اليسرى ونشرت المجلات الرياضية الكثير من التقارير عنه مما زاد من شعبيته في اليونان. ثم زاد صيته حتى وصلته عروض احتراف في عدة أندية أوروبية وكان في طريقه للانتقال للدوري الهولندي وبالتحديد نادي بي إس في آيندهوفن لولا مشكلة التجنيد التي أجبرته على العودة لمصر مرة أخرى.

جدير بالذكر أن النجم الدولي المصري عمرو وردة يلعب في صفوف فريق باوك اليوناني حاليًا، بالإضافة إلى أن مهاجم الزمالك باسم مرسي معار لفريق لاريسا اليوناني هذا الموسم.

وكان شيكابالا قد خاض تجربة اللعب بالدوري السعودي الممتاز بالموسم الماضي بصفوف نادي الرائد وقدم مستويات وأرقام رائعة جعلت المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري هيكتور كوبر يصطحبه معه بقائمة الفراعنة التي شاركت في كأس العالم في روسيا 2018، ولم يشارك محمود عبد الرازق شيكابلا في آي دقيقة بالمونديال وودع الفراعنة البطولة من الدوري الأول بعد 3 هزائمة متتالية من أوروجواي وروسيا والسعودية.

The post تعرف على موقف شيكابالا من اللعب في دوري الدرجة الثانية بالسعودية appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك