280 × 90

تقرير: إشبيلية مهتم بالتعاقد مع حارس مرمى ريال مدريد

76


يسعى نادي إشبيلية لتدعيم مركز حراسة المرمى، مستهدفا كيكو كاسيا حارس ريال مدريد الذي يعج بالأسماء في هذا المركز.

النادي العاصمي أعلن عن وصول البلجيكي تيبو كورتوا قادما من تشيلسي، بعد أسابيع من تقديم الأوكراني الآخر أندري لونين قادما من زوريا لوهانسك، ليصل مجموع حراس المرمى في الفريق الأول إلى 5.

كيلور نافاس، لوكا زيدان، بالإضافة إلى كورتوا ولونين، لا يبدو الوضع مريحا إذا للإسباني كاسيا الذي يتوجب عليه البحث عن نادٍ جديد قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت أن إشبيلية يرغب في ضم كاسيا، خصوصا بعد انتقال سيرخيو ريكو إلى فولام على سبيل الإعارة، وبيع دافيد سوريا إلى خيتافي في وقت مبكر من السوق الصيفية.

النادي الأندلسي استقدم الحارس التشيكي توماش فاتسليك من بازل السويسري، إلا أنه لا يتمتع بخبرة كبيرة في منافسات الدوري الإسباني، مما يدفع بإدارة إشبيلية إلى الرغبة في استقدام حارس خبير بالمسابقة.

كاسيا (31 عاما) خريج أكاديمية ريال مدريد، إلا أنه تمتع بأفضل فتراته رفقة الفريق الأول لإسبانيول الذي خاض معه 126 مباراة في الفترة ما بين 2008 و2015، مما أهله لخوض مباراة دولية مع منتخب إسبانيا عام 2014، بالإضافة إلى عودته إلى ريال مدريد مقابل 6 ملايين يورو.

الحارس المولود في كتالونيا، وخلال 3 مواسم ماضية مع ريال مدريد، خاض 43 مباراة، حافظ خلالها على نظافة شباكه 15 مرة، إلا أنه لم ينجح أبدا في منافسة الحارس الأول كيلور نافاس الذي بقى مركزه آمنا خلال تلك السنوات.

كاسيا لم يظهر سوى في شوط واحد خلال فترة الإعداد لريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية، ويبدو خروجه حتميا في الأيام المقبلة.

كيكو كاسيا ريال مدريد إشبيلية



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via