280 × 90

“ثعلب الأهلي”: يجب أن يعلم ناصر ماهر أنه ليس لاعب كبير.. وكوليبالي بديل حجازي

109


وجه عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي، نصيحة لصانع الألعاب الشاب ناصر ماهر، وذلك بعدما ظهر بشكل طيب مع القلعة الحمراء منذ قدومه من سموحة خلال الفترة الماضية.

وقال القيعي في تصريحات لقناة الأهلي الرسمية: “لابد من تطوير الطموح، لا أريد أن يعتقد ناصر ماهر أنه لاعب كبير بل هو مشروع لاعب كبير فهناك فرق”.

وأوضح: “ناصر ماهر يتصور أنه مميز حاليا، والمفترض أن يكون أفضل مما وصله، ولابد أن يفكر في مناطق بعيدة لابد أن يصلها، لن يحقق ذلك إلا بالتواضع والتشبث بالفرصة، وعدم الاستعجال، ولا يمد أذنه لأحد، فالفرصة قادمة”.

وأكمل: “البعض يسأل لماذا يتم استبدال ناصر ماهر رغم أنه لعب ثلثي المباراة، هذا معدل جيد، فقد يستمر لنهاية اللقاء ويتغير رأي الجماهير إذا هبطت لياقته البدنية، فالجهاز الفني يعمل بعقل وهدوء”.

وأوضح: “أتوقع أن نرى لاعبين آخرين واعدين مثل أكرم توفيق ومحمد شريف الذي لفت الأنظار.. ينتظرنا مشوار إفريقي وعربي ومحلي يستوعب مجهود الجميع”.

وتابع حديثه قائلًا: “ساليف كوليبالي يمتاز بالطول الشديد واللعب النظيف لذلك أعتقد أنه سينجح مع الفريق الأحمر في مبارياته القادمة”.

وأوضح: “بالإضافة إلى ما سبق فهو يمتاز بأنه يقوم بصناعة اللعب لزملائه في الفريق وهذا ظهر خلال مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري فهو صعد قبل مدافع الدراويش ولعب الكرة لوليد أزارو الذي سجلها لكن الحكم ألغى الهدف بداعي أن يد كوليبالي ذهبت للمدافع”.

وأكمل: “يملك رأسية ذهبية وسمعت أحد المعلقين على رأسه يقول أنه يسدد الكرة برأسه وليست هذه ضربة رأس فقط، وأعتقد أن هذا هو التعبير الأمثل لهذا اللاعب”.

وأتم: “أعتقد أن كوليبالي هو خير بديل لأحمد حجازي الذي طلب مغادرة الفريق”.

The post “ثعلب الأهلي”: يجب أن يعلم ناصر ماهر أنه ليس لاعب كبير.. وكوليبالي بديل حجازي appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via