280 × 90

جامعة الشعوب العربية وأكاديمية الحقيقة وعاجل مصر يشاركون فى حفل تخريج أول دفعة لهم

153

البحر الأحمر _ حنان عبدالله

إحتفلت أكاديمية الحقيقة للتدريب والتطوير الإعلامى وبالتعاون مع جامعة الشعوب العربية وأيضا بالتعاون مع قناة وجريدة عاجل مصر بتخريج الدفعة الأولى من منتسبى الدبلوم التدريبى المتخصص فى الصحافة والإعلام بمدينة القاهرة ، وذلك تحت رعاية الدكتور / عصام الشافعى رئيس مجلس أمناء أكاديمية الحقيقة للتدريب والتطوير الإعلامى وجامعة الشعوب العربية وبحضور رئيس مجلس ادارة عاجل مصر الإخبارية المستشار / طارق عاشور ، وبحضور جميع المكرمين من منتسبى الدبلومة الذى يبلغ عددهم إحدى عشر فردا من جميع أنحاء الجمهورية .
وفى بداية الحفل قام د / عصام الشافعى بالترحيب بالسادة الحضور والمتدربين على حضورهم وعلى المجهود الذى بذلوه وعلى القائمين على البرنامج للدورة الأولى ، وتمنى لهم أن يطبقوا ذلك على أرض الواقع وبعين الحقيقة .

وأشار الشافعى إلى أهمية الإعلام فى عصرنا الحالى فى تقدم الشعوب والأمم من خلال التطور التكنولوجى والمواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا التى تنقل الحدث لحظة بلحظة للعالم اجمع وهنا تقع المسئولية على الصحفى فى البحث عن الخبر وتحرى الحقيقة بشفافية ومصداقية .

وتقدم أيضا المستشار / طارق عاشور بإلقاء كلمته التى عبر فيها عن سعادته بهذا التعاون الذى أثمر وكلل بهذا النجاح وتخرج اول دفعة من أكاديمية الحقيقة للتدريب والتطوير الإعلامى .
وأثنى عاشور على ماقامت له الاكاديمية وجامعة الشعوب العربية من تسهيلات ومنح للمتقدمين للدبلومة .
وعلى هذا السياق تقدم المتدربين المكرمين كلا على حده بإلقاء كلمته التى عبروا فيها عن سعادتهم بهذا التكريم وبهذه الصحبة الطيبة وامتنانهم وشكرهم للشافعى لما قدمه من حسن إستقبال وإفادة وتقدموا بالشكر أيضا للمستشار / طارق لإتاحة الفرصة لهم للدبلومة التدريبية المتخصصة للصحافة والإعلام ، وأشادوا بالدور و المجهود الذى بذله معهم د / جهاد شلط فى هذه الدورة والدورات السابقة .

تعليقات الفيس بوك