280 × 90

جروس: ضيق الوقت لن يجعلني قادر على تجربة آحد بالبطولة العربية

141


كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تحمسه الشديد لبداية البطولة العربية بمواجهة فريق القادسية الكويتي غدا السبت، في ذهاب دور الـ٣٢ والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال السويسري جروس في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الجمعة، لا أعلم الكثير عن طريقة لعب الفريق المنافس لأنهم قاموا بجلب العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكننا نحترمهم كثيرًا بكل تأكيد.

وتابع المدير الفني للقلعة البيضاء: أسعى لتحقيق فوز مريح في مباراة الغد حتى اتعرف جيدًا على منافسي قبل مباراة العودة والتي ستقام بالكويت.

كما أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، أنه لا وقت لتجربة اللاعبين في المباريات الحالية بسبب ضيق الوقت وأهمية المباريات.

وتحدث جروس في المؤتمر الصحفي لفريقه استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي، عن فكرة تجربة بعض اللاعبين الجدد مؤكدا أن الوقت وأهمية المباريات لا يسمحان له بذلك.

وتابع جروس البطولة العربية قوية وتضم أسماء كبيرة في عالم الساحرة المستديرة مؤكدا أن هدفه هو الوصول بفريقه البعد نقطة ممكنة.

ويستعد الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي غدا السبت، في ذهاب دور الـ٣٢ بالبطولة العربية والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض كان قد حقق مؤخرا فوزا كبيرا على نظيره الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد أن كان الفريق الأبيض قد استهل مشواره بالجولة الأولى بتعادل سلبي أمام فريق بتروجت.

The post جروس: ضيق الوقت لن يجعلني قادر على تجربة آحد بالبطولة العربية appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via