280 × 90

خاص- تعرف على الموعد الجديد لافتتاح عرض "سيلفي مع الموت"

92



تستعد نشوى مصطفى لافتتاح العرض المسرحي “سيلفي مع الموت”، الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه الأول في نوفمبر الماضي نالت عنه درع مهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

العرض كان من المقرر افتتاحه يوم الخميس 10 أغسطس، وصرحت نشوى مصطفى لموقع FilFan.com، قائلة “تم تحديد موعد جديد لافتتاح عرض “سيلفي مع الموت”، ليكون يوم الأحد 12 أغسطس الجاري على مسرح ميامي بوسط البلد على أن يرفع الستار في الساعة الثامنة مساء”.

العرض المسرحي “سيلفي مع الموت”، من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، وملابس دينا فتحي، وإيقاع حركي مناضل عنتر، وإضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

كانت نشوى مصطفى أوضحت أنها اختارت خوض تجربة “المونودراما”، لأن لعبة التمثيل مشوقة وكلما كان الدور صعبا كلما زادت متعة الممثل بالعمل الذي يقدمه، وذلك خلال برنامج “صالون أنوشكا” في حلقة يناير الماضي.

جدير بالذكر أن نشوى مصطفى تم تكريمها بمهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات العربية المتحدة عن مسرحية “سيلفي مع الموت” بعدما نالت إعجاب الحضور، وصعد وزير الإعلام الأسبق لدولة الكويت محمد ناصر السنعوسي، على المسرح عقب مشاهدته العرض المسرحي، وسلم نشوى مصطفى درع المهرجان.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تكريم نشوى مصطفى وتسليمها درع مهرجان الفجيرة عن عرض “سيلفي مع الموت”

بالفيديو- نشوى مصطفى تزور مستشفى سرطان الأطفال بملابس البلياتشو



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك