280 × 90

ساري يؤكد: هذا هو الفارق بين هازارد وكورتوا

75


قطع الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، الشك باليقين وأعلن بقاء البلجيكي إدين هازارد، في صفوف البلوز في الموسم الجديد 2018/2019.

وأشارت أنباء في وقت سابق إلى أن هازارد سيرحل عن تشيلسي وسينتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هيدرسفيلد غدًا السبت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي: “هازارد معنا وتحدثت معه ثلاث أو أربع مرات ولكنه لم يحدثني عن أمور الميركاتو، وأعتقد أنه سعيد بالبقاء معنا”.

وحول انتقال كورتوا حارس تشيلسي السابق إلى ريال مدريد، أوضح: “موقف كورتوا كان واضحًا، أراد الرحيل إلى ريال مدريد وكان له أسباب شخصية”.

وعن انتقال كوفاسيتش إلى تشيلسي، أشار: “طريقة لعبه مناسبة لنا ومن الممكن أن يلعب بين خطوط المنافسين، وسيكون مهم جدًا”.

وفي نفس السياق، أكد البلجيكي ثيو كورتوا المنتقل حديثا إلى ريال مدريد الإسباني قادمًا من تشيلسي، أنه يريد رؤية مواطنه إيدين هازارد في ريال مدريد.

وتزامل اللعب لفترة طويلة في فريق تشيلسي قبل أن ينتقل كورتوا إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم هازارد بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الفترة الماضية، من أجل تعويض رحيل النجم البرتغالي كرسيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة القرن.

بينما انتقل الحارس البلجيكي إلى ريال مقابل 35 مليون جنيه إسترليني لمدة 6 سنوات مقابل انتقال لاعب الوسط الكرواتي كوفاسيتش إلى تشيلسي لموسم واحد على سبيل الإعارة.

وتحدث كرتوا في المؤتم الصحفي لتقديمه كلاعب جديد في ريال مدريد قائلًا: “هازارد هنأني بانتقالي إلى ريال مدريد”.

وأضاف: “هو لاعب كبير ومهم للغاية ويملك إمكانيات هائلة، وقلت كثيرًا أنني أرغب في اللعب بجواره دائمًا”.

وأكمل: “سيكون من الرائع أن يتواجد معي هنا في ريال مدريد، لكننا سنرى ما سيحدث في الأيام القادمة”.

واختتم: “إذا انتهى به المطاف هنا في ريال مدريد يومًا ما سيكون هذا أمر رائع”.

ويبحث نادي ريال مدريد عن بديل للنجم البرتغالي رونالدو بعد رحيله عن الفريق، حيث يفاوض أكثر من لاعب من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ودخل النادي الملكي في مفاوضات جادة مع إدارة تشيلسي من أجل الظفر بخدمات هازارد إلا أن إدارة الأخير رفضت العرض المقدم أكثر من مرة.

ريال مدريد لا يزال يبحث عن خليفة رونالدو، حيث دخلل أيضًا في مفاوضات مع الأرجنتيني إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، وهاري كين مهاجم توتنهام، وكيليان لاعب باريس سان جيرمان، إلا أن إدارة الملكي لم تتمكن من إبرام أي من تلك الصفقات حتى الآن.

جدير بالذكر أن سوق الانتقالات سيتم غلقه في إسبانيا يوم 31 أغسطس اللجاري، بينما تم غلق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي.

The post ساري يؤكد: هذا هو الفارق بين هازارد وكورتوا appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك