280 × 90

"فليهدأ الجميع الآن".. أس: مودريتش قرر البقاء في ريال مدريد

40


كشفت صحيفة أس الإسبانية قرار لوكا مودريتش جوهرة ريال مدريد ومنتخب كرواتيا بالبقاء في صفوف الفريق الملكي.

وأشارت أس وفقا لمصادرها الخاصة إلى أن مودريتش تحدث مع عائلته ومع المقربين له وبعد ذلك قرر البقاء بشكل طبيعي في ريال مدريد.

مودريتش حافظ على صمته طوال الفترة الماضية ولم يخرج ليكذب أو ينكر رغبته في الرحيل وذلك بسبب حقيقة رغبة إنتر في التعاقد معه، وفقا لأس.

واستشهدت أس بالتغريدة التي نشرها مودريتش على حسابه الشخصي على “تويتر” لتؤكد بقاء اللاعب في ريال مدريد.

منذ نهاية كأس العالم ولم يغرد مودريتش بأي شيء على حسابه الشخصي على “تويتر” واليوم الجمعة نشر صورته في تدريبات ريال مدريد وكتب: “عودة إلى العمل”.

وفقا لأس فمن المتوقع أن يقرر ريال مدريد زيادة عقد مودريتش مع النادي ليعتزل بقميص الفريق الملكي.

إنتر يغري مودريتش براتب 10 ملايين يورو في الموسم الواحد مع عقد لمدة 4 سنوات وهو أكبر من الراتب الذي يحصل عليه مع ريال مدريد إلى جانب أن عقده مع الفريق الملكي حتى 2020 فقط.

عرض النادي الإيطالي لا يتضمن فقط التعاقد مع مودريتش لمدة 4 سنوات بل انتقال اللاعب بعد ذلك إلى نادي جيانجزوا سانينج الصيني (ملاك إنتر يمتلكون 70% من أسهم النادي الصيني) ليصبح إجمالي ما يحصل عليه هو 60 مليون يورو في 6 سنوات (4 مع إنتر – 2 في الصين).

مودريتش صاحب الـ 32 عاما يمتد عقده مع ريال مدريد حتى 2020 مع شرط جزائي بقيمة 750 مليون يورو.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم قائد كرواتيا لصفوف ريال مدريد عام 2012 قادما من توتنام الإنجليزي، وفاز مع الملكي بالدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

طالع أيضا

زيادة عدد جماهير الزمالك في البطولة العربية

مصير محمد النني مع أرسنال

طلب من الأهلي بخصوص السوبر المصري السعودي

شيكابالا يختار اليونان

علاء نبيل يشرح بالفيديو كيف تواجه الأهلي والزمالك

في الانتقالات ريال مدريد لوكا مودريتش



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك