280 × 90

قبل موقعة الأحد| هل يضع خطة لإيقاف صلاح؟.. مدرب “المطارق” يجيب

99


عبر المخضرم التشيلى مانويل بيليجرينى المدير الفنى الجديد لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي عن إعجابه الشديد بالنجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وأشاد مانويل بيليجريني بقدرات هداف البريميرليج وأفضل لاعب في إنجلترا بالموسم الماضي، وذلك قبل مواجهة الفريقين المقرر لها بعد غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019.

وقال بيليجرينى فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء ليفربول بالجولة الأولى من البريميرليج: “محمد صلاح لاعب عظيم، وكلنا رأينا ذلك بأعيننا، ما فعله اللاعب بالموسم الماضى مع الريدز كان خارقا”.

وعن احتمالية وجود خطة محددة لإيقاف خطورة الفرعون المصرى قال مدرب وست هام: “ليس لدينا أى خطط مخصصة لإيقاف محمد صلاح، لأنه سيكون من الأسهل لو أن ليفربول هو صلاح، ولكن الريدز يمتلكون نجوما أخرين مثل فيرمينو، مانى وشاكيرى”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة الحذاء الذهبى هدافا للدوري الإنجليزي الموسم الماضى برصيد 32 هدفا متفوقا على نجم توتنهام هارى كين صاحب المركز الثانى بـ30 هدفا.

وفي نفس السياق، اجرى الموقع الرسمى للدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم حوارات سريعة مع بعض من نجوم البريميرليج الدوري الأقوى والأمتع في العالم وصاحب الحضور الجماهير “كامل العدد”، قبل انطلاق الجولة الأولى من المسابقة فى التاسعة مساء اليوم الجمعة بلقاء الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وثعالب ليستر سيتي على مسرح الاحلام أولد ترافورد.

وتحدث جاك ويلشير لاعب خط وسط وست هام الحالي وأرسنال السابق عن النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، وذلك قبل مباراة الأحد التي ستجمع بين مطارق لندن والريدز فى الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

وقال جاك ويلشر عن “مومو”: “بالتأكيد محمد صلاح تألق فى الموسم الماضى، وأعتقد أنه من الصعب تكرار ما حدث هذا الموسم، ولكن إذا كان هناك أحد يستطيع فعل ذلك مرة أخرى هذا الموسم بالتأكيد سيكون صلاح”.

The post قبل موقعة الأحد| هل يضع خطة لإيقاف صلاح؟.. مدرب “المطارق” يجيب appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك