280 × 90

كارتيرون يجتمع بكبار الأهلي قبل ضربة البداية بالبطولة العربية

73


حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاجتماع بعدد من كبار الفريق الأحمر على هامش مران اليوم، الجمعة.

واجتمع كارتيرون مع كل من حسام عاشور قائد الفريق، ومحمد الشناوي حارس المرمى الأول خلال الفترة الأخيرة، والمخضرم أحمد فتحي، مدافع الفريق، وذلك على هامش مران اليوم الجمعة.

ومن جانبه قام محمد يوسف المدرب العام للفريق بإجراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.

‎وحرص يوسف خلال التقسيمة على شرح العديد من الجوانب الفنية والخططية.

‎وقام الجهاز الفني بإعفاء عدد من اللاعبين من المشاركة في التقسيمة وهم: أحمد فتحي وحسام عاشور، ووليد أزارو وناصر ماهر، ووليد سليمان وسعد سمير، وأحمد حمودي وساليف كوليبالي وعلي معلول وميدو جابر وهشام محمد.

‎ ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية.

جدير بالذكر أن المدير الفني الفرنسي الجديد للأهلي باتريس كارتيرون خاض 4 مباريات رسمية حتى الأن رفقة المارد الأحمر، فاز ذهابا وإيابا بدوري أبطال إفريقيا على فريق تاونشيب رولرز بطل بوتسوانا، ليحقق للأهلي 6 نقاط ثمينة رفعته من المركز الأخير للمركز الثاني خلف المتصدر الترجي الرياضي التونسي.

وفي الدوري تعادل الأهلي في الجولة الأولى أمام نظيره الإسماعيلي 1-1 في مباراة دراماتيكية، وفي الجولة الثانية جاء الفوز على حساب المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة، وقدم الفريق الأحمر خلال تلك المباراة مستوى جيد.

The post كارتيرون يجتمع بكبار الأهلي قبل ضربة البداية بالبطولة العربية appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك