280 × 90

لاعب وستهام قبل مواجهة صلاح: هو الوحيد القادر على تجميع أكبر عدد نقاط في الفانتازي

58


اجرى الموقع الرسمى للدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم حوارات سريعة مع بعض من نجوم البريميرليج الدوري الأقوى والأمتع في العالم وصاحب الحضور الجماهير “كامل العدد”، قبل انطلاق الجولة الأولى من المسابقة فى التاسعة مساء اليوم الجمعة بلقاء الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وثعالب ليستر سيتي على مسرح الاحلام أولد ترافورد.

وتحدث جاك ويلشير لاعب خط وسط وست هام الحالي وأرسنال السابق عن النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، وذلك قبل مباراة الأحد التي ستجمع بين مطارق لندن والريدز فى الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

وقال جاك ويلشر عن “مومو”: “بالتأكيد محمد صلاح تألق فى الموسم الماضى، وأعتقد أنه من الصعب تكرار ما حدث هذا الموسم، ولكن إذا كان هناك أحد يستطيع فعل ذلك مرة أخرى هذا الموسم بالتأكيد سيكون صلاح”.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل أكبر عدد من النقاط في الموسم الماضى من “فانتازى بريميرليج” بتسجيله 32 هدفًا وصناعة 12 آخرين، وجمع 303 نقاط فى موسمه الأول مع ليفربول.

وفي نفس السياق، تغزل إيان راش الهداف التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي في فخر العرب محمد صلاح ودافع عن الفرعون السريع أمام من يقول أن صلاح هو لاعب الموسم الواحد فقط وذلك قبل ساعات قليلة من بداية الدوري الأكثر تنافسية في العالم البريميرليج.

وتحدث إيان راش في تصريحات إذاعية، وكل ما هو قادم على لسان هداف ليفربول التاريخي:-

الأرقام وجدت ليتم كسرها ولو كسرها صلاح فإنه بالتأكيد يستحق ذلك.

حينما سجلت 47 هدفا مع ليفربول توجت بثلاث بطولات.

الجماهير تقول إن صلاح نجم الموسم الواحد لكنني لا اتفق معهم فقط عليه رفع مستواه أكثر.

الصراع التهديفي بين ثلاثي الريدز وتقاسم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني لأهداف ليفربول يجعل المعدل التهديفي لكل واحد منهم في نهاية الموسم قد يكون أقل من الطبيعي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تقديم موسم أسطوري مع ليفربول إذا خاض فخر العرب مع الريدز 52 مباراة سجل خلالهما 44 هدفًا وقاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا وها هو فخر العرب يستعد لإنطلاق موسمه الثاني فهل يُكمل صلاح مسلسل تألقه.. شاركونا أرائكم.

The post لاعب وستهام قبل مواجهة صلاح: هو الوحيد القادر على تجميع أكبر عدد نقاط في الفانتازي appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك