280 × 90

ليدي جاجا: برادلي كوبر أعطاني درسًا غير حياتي بعد A Star Is Born

67



فازت ليدي جاجا بجوائز Grammy لأغانيها، ولكنها على وشك أن تعيد تعريف مسيرتها الفنية بدورها في فيلم A Star Is Born مع المخرج والممثل برادلي كوبر.

فازت المغنية بجولدن جلوب عن أول دور بطولي لها في مسلسل American Horror Story: Hotel، وفي تلك النسخة الرابعة من A Star Is Born، تلعب أول دور بطولي لها في فيلم.

وقبل بدء التصوير، عقدت جاجا اتفاقًا مع كوبر ينص على أن تعلمه كيف يستطيع أن يبدو كنجم موسيقى في مقابل أن يعلمها كيف تتمكن من أن تبدو ممثلة.

صرحت جاجا في مقابلتها مع مجلة Entertainment Weekly أن العمل مع برادلي كوبر غير مسيرتها، قائلة: “العمل معه غيرني. مشاهدته أثناء العمل كانت تجربة مدهشة، وثقته في أعطتني قوة وشجعتني على الثقة في نفسي، وأنا أشعر بسعادة لخوضي تلك التجربة.”

جاجا وبرادلي كوبر

وأحد الأسباب التي جعلت كوبر يثق في جاجا هو حبه لهذا المشروع، على الرغم من تردد أصدقائه المقربين. إذ قال بطل The Hangover: “كثير من الناس المقربين إلي نصحوني بعدم إخراج النسخة الرابعة من الفيلم.”، إشارة إلى أن الفيلم الأول صدر عام 1937.

أضاف برادلي: “كنت أعلم أن تلك قد تكون نهاية كل شيء لو لم ينجح الأمر. سيتسائل الجميع من هذا الرجل الذي يخرج الفيلم للمرة الرابعة؟ ولكني كنت أعلم ما بداخلي من حب وشغف لهذا الفيلم.”

وأشار الممثل أيضًا إلى أنه اعتاد أن يكتب أغاني منذ أن كان في الثامنة من عمره، وكان على علم أنه في يومٍ من الأيام سيستغل تلك الموهبة في أحد أفلامه. وتحقق ذلك بالفعل في فيلم A Star Is Born.

تدور الأحداث حول “جاكسون”، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف “ألي” فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

الجدير بالذكر أن برادلي شارك في كتابة الفيلم أيضًا مع إريك روث، وويل فيترس، ومشاركته في الفيلم من كل أبعاده أثر في جاجا كثيرًا.

قالت مغنية Bad Romance: “أعتقد أن ما تعلمته من برادلي هو أن من الجيد أن تثق في رؤيتك وأن تسعى وراء تحقيقها بكل ليف بداخلك وأن تعاملها بكل عناية وحرص. كفنانة، أحيانًا أشك في نفسي وأشعر أنني أبالغ في عملي ويجب علي أن أتوقف، ولكن الأمر مختلف تمامًا اليوم.

العرض الأول للفيلم سيكون يوم 31 أغسطس في مهرجان فينيسيا السينمائي، ثم يعرض في الشهر التالي بمهرجان تورونتو السينمائي قبل أن يعر في صالات السينما يوم 5 أكتوبر.

اقرأ أيضًا:

بالصور- إيقاف تصوير فيلم جاكي شان بسبب كارثة طبيعية

5 فئات تستحق أن تضاف لجوائز الأوسكار بدلا من أفضل فيلم جماهيري



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك